أنواع كريم الأساس BB وأسعارها

أصناف كريم الـ BB وأسعاره، يعد كريم الـ BB بديلا مناسبا لأنواع متعددة من المستحضرات التي تحتاجها المرأة يوميا، مثل البرايمر وكريم ترطيب البشرة وكريم واقي الشمس وكريم مقاومة التجاعيد وظهور علامات الشيخوخة، بالإضافة إلى كريم الأساس. في هذا المقال، سنوضح أنواع كريم الـ BB وأسعاره، والفرق بينه وبين كريم الـ CC.

بي بي bb كريم

  • كريم بي بي هو اختصار لكلمة `بيوتي بالسام`، وتعني بلسم الجمال، وذلك لأنه ليس مجرد كريم مرطب يستخدم على البشرة أثناء الخروج فقط، بل هو الاختيار المثالي للبشرة، حيث يحتوي على مجموعة من المكونات المغذية للبشرة بشكل طبيعي.
  • كما أن بي بي كريم يعتبر الكريم الأول الذي ينصح به أطباء الجراحة بعد العمليات الجراحية والولادة القيصرية، لأنه يساعد في التئام الجروح بسرعة وعودة الجلد إلى شكله الطبيعي، بالإضافة إلى التخفيف من الاحمرار والعلامات البيضاء.
  • يحتوي كريم bb على مجموعة من العناصر المفيدة للبشرة والتي تساعد في الحفاظ على صحتها وجمالها. تشمل هذه العناصر فيتامين أ وفيتامين ب، وفيتامين ج، بالإضافة إلى مركبات مضادة للأكسدة التي تحمي البشرة من التأثيرات السلبية للعوامل المناخية. كما يحتوي أيضا على مركبات SPF التي تحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

شاهد أيضًا: فوائد كريم بانثينول للمنطقة الحساسة والبشرة السعر والأنواع

مميزات bb كريم

  • يتميز كريم الأساس BB بسهولة توزيعه وتطبيقه على البشرة، حيث يمكن تطبيقه وتوزيعه باستخدام فرشاة المكياج العادية، ويمنحك بشرة ناعمة ومشرقة تشبه بشرة الأطفال.
  • كريم بي بي لا يسبب أي ضرر للبشرة، حتى عند استخدامه لفترات طويلة خلال اليوم، وذلك لأنه مصنوع من مواد طبيعية غير ضارة للبشرة ولا تسبب الحساسية.
  • يساعد وجود المكونات الطبيعية في استعادة جمال ونضارة البشرة، كما يرطب البشرة بشكل كبير ويتغلغل فيها بسرعة.
  • يتم استخدام كريم بي بي لإخفاء جميع عيوب البشرة بجميع أنواعها وخصائصها، مثل حب الشباب والهالات السوداء والبقع الداكنة والتجاعيد والخطوط الدقيقة وعلامات التمدد وغيرها.
  • يمكنك اختيار درجة كريم الأساس BB بحرية، حيث يتوفر في الصيدليات ومحلات مستحضراتالتجميل الكبرى بثلاث درجات مختلفة، وهي درجة اللون الفاتح، الداكن، والمتوسط، لتناسب جميع ألوان البشرة.

الفرق بين bb كريم وcc كريم

كريم bb بي بي يمنح تغطية أعلى وأقوى من كريم cc سي سي، ويمكن استخدامه لتغطية الهالات السوداء تحت العين أو آثار الحبوب وغيرها، وهو الخيار المثالي لأصحاب البشرة العادية أو الجافة.

أما كريم سي سي (CC) فهو يوفر تغطية خفيفة نسبيا مقارنة بكريم بي بي (BB)، وبالتالي يناسب تغطية البثور البسيطة وغيرها، وهو مناسب جدا للسيدات ذوات البشرة الدهنية.

أنواع كريم bb وأسعاره

1- كريم غارنييه بي بي ميراكل سكاين بروتكتور – GARNIER BB cream miracle skin perfector

يتم استخدام كريم غارنييه بي بي للبشرة الدهنية، حيث أنه خال من الزيوت، ويحتوي أيضا على فيتامين سي ومركبات مضادة للأكسدة، بالإضافة إلى الصبغات المعدنية التي تمنح البشرة اللمعان والحماية والترطيب وتوحيد لون البشرة وتغطية كاملة طوال اليوم.

يمكن استعمال كريم بي بي في فصل الصيف، حيث يحتوي على نسبة حماية 20% من أشعة الشمس الضارة، كما يساعد في تخليص البشرة الدهنية من الزيوت الزائدة، بالإضافة إلى التخلص من البثور والمسام الكبيرة، ومتوفر في الصيدليات بسعر 110 جنيه.

شاهد أيضًا: أفضل كريم لعلاج الهالات السوداء حول العين

2- كريم الأساس غارنييه بي بي كريم النشاط الجلدي الكلاسيكي

هذا النوع من الكريم هو تطور للكريم المرطب وكريم واق من الشمس بعامل حماية 15%، بالإضافة إلى أنه كريم أساس قوي، وهو الاختيار المثالي للبشرة، حيث يوفر تغطية مثالية ويسمح للبشرة بالتنفس لمدة 12 ساعة.

بالإضافة إلى حماية البشرة من التغيرات المناخية وتراكم الأوساخ والغبار، يحتوي كريم bb على فيتامينات A وC وE، بالإضافة إلى مستخلص الجريب فروت الذي يمنح البشرة إشراقا. يمكن الحصول على الكريم من الصيدليات بسعر 100 جنيه.

3- كريم غارنييه بي بي لتفتيح البشرة GARNIER BB cream Skin active

هذا الكريم مناسب للشيخوخة، حيث يمنع ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة، ويجعل ملمس البشرة ناعما وحريريا للغاية، وعلينا أن نعلم أنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

يساعد هذا الكريم من غارنييه على تفتيح البشرة وتوحيد لونها في غضون أسبوعين فقط من الاستخدام المنتظم، كما يحتوي على عامل حماية بنسبة 20% للبشرة من أشعة الشمس الضارة، ويدوم على البشرة لساعات طويلة خلال اليوم، ويتوفر في الصيدليات بسعر 110 جنيه

4- كريم ميبيلين دريم فريش، يطلق عليه أيضا اسم كريم دي بي بي دريم فريش من ميبيلين

هذا النوع من كريم الأساس بي بي من ميبيلين مناسب لجميع أنواع البشرة، كما أنه الحل المثلى الذي يعتمد عليه معظم النساء للحصول على بشرة ناعمة ومضيئة ومظهر جذاب، بالإضافة إلى أنه خال من الزيوت.

يتوفر هذا المنتج في الأسواق بدرجتين (الغامقة والفاتحة)، كما يمتاز بتغطية قوية تدوم لساعات طويلة، ويساعد في التخلص من آثار حب الشباب والبقع الداكنة وإخفاء الهالات السوداء، بالإضافة إلى أنه يحتوي على معامل حماية من أشعة الشمس الضارة بنسبة 30%، وسعر المنتج في الأسواق والصيدليات هو 115 جنيه.

5- كريم ريفلون فوتو ريدي BB كريم

بب كريم من ريفلون فوتو ريدي يعتبر الحل الأمثل لإخفاء عيوب البشرة وحل كافة المشاكل لمحبات التصوير، كما أنه يحتوي على معامل حماية للبشرة من أشعة الشمس الضارة بنسبة ٣٠%.

هذا الكريم يساعد في تفتيح لون البشرة تدريجيا عند الاستخدام المنتظم، بالإضافة إلى ترطيب البشرة وإعطائها شعورا بالانتعاش والحيوية لساعات طويلة خلال النهار، وسعر الكريم في الأسواق والصيدليات هو 188 جنيها.

شاهد أيضًا: فوائد كريم الزنجبيل وأضراره

في ختام مقالة أنواع كريم bb وأسعاره، نتمنى أن يحوز المحتوى على إعجابكم جميعا، حيث عرضنا مقالا شاملا عن أشهر أنواع بي بي كريم المتوفرة في الأسواق، والتي توفر الحماية اللازمة للبشرة بفضل احتوائها على الفيتامينات والمواد الطبيعية.

أنواع كريم الأساس BB وأسعارها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *