برنامج يكشف محادثات الواتساب مجانا

تزايدت انتشار اختراقات هواتف الأندرويد بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وتم إصدار العديد من البرامج التي تقوم بدورها بالاختراق، سواء للتجسس على المحادثات أو استخراج وسائط الهاتف، أو الوصول إلى سجل الهاتف بما في ذلك الأسماء والأرقام وغيرها.

ومعظم هذه الأغراض تكون غير مشروعة وغير قانونية، ومن بين هذه الاختراقات الكشف عن محادثات تطبيق الواتساب.

برنامج يكشف محادثات الواتس اب مجانًا

يوجد العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الكشف عن محادثات الواتساب سواء لأغراض حسنة أو لأغراض عدائية، فقد يكون الأب مهتما بمتابعة أولاده ومعرفة محادثاتهم مع أصدقائهم، وقد يكون المدير يرغب في معرفة ما يجري في الواتساب بين الموظفين، ويمكن أن يكون الهدف أيضا أغراض أمنية.

ومع ذلك، يعتبر الكشف عن محادثات واتساب من قبل القراصنة أو لأغراض الابتزاز أمرا خطيرا جدا، وهناك العديد من البرامج التي تستطيع كشف محادثات واتساب، بما في ذلك البرامج المجانية والمدفوعة مسبقا.

من بين البرامج المجانية التي تكشف عن محادثات واتساب هي برنامج MSPY وبرنامج Ikey Monitor Ios وبرنامج Fexipy وبرنامج Highster Mobile.

شاهد أيضًا: ما هو واتساب ويب وشرحه

ما هو تطبيق الواتس اب

أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي والمراسلات في العالم حاليا هو تطبيق الواتساب، وينتشر استخدامه أيضا في المجال العمل بشكل واسع، ويتميز بالعديد من المميزات، بما في ذلك القدرة على إرسال واستقبال ما يلي:

  • الصور.
  • الفيديو.
  • كل ملفات مايكروسوفت، سواء كانت Word أو Excel أو غيرها.
  • ملفات المدعومة بصيغ ال pdf.

وبالتالي، ينتشر استخدامه في مجالات الأعمال كما ذكر، بسبب قدرته على نقل المعلومات بين الموظفين بأشكال مختلفة. يضيف هذا البرنامج أيضا القدرة على إنشاء مجموعات عمل مشتركة، حيث يمكن لعدة أشخاص أن يتواصلوا بشكل جماعي ويشكلوا مجموعة.

إحدى ميزات برنامج الواتساب المميزة هي قدرته على إجراء نسخ احتياطية لجميع المحتوى في التطبيق، ويمكن ضبط توقيت النسخ الاحتياطية يوميا أو أسبوعيا أو شهريا، وبذلك يتميز بقدرته على الاحتفاظ بالبيانات الموجودة فيه.

يمكن أيضا الاحتفاظ بهذه النسخ على الحاسوب الشخصي للاستفادة منها في حالة فقدانها، ويمكن استعادة البيانات عند حذف التطبيق من الهاتف وتنزيله على هاتف آخر بنفس رقم الهاتف، أو استعادتها إذا تم تغيير رقم الهاتف على نفس الجهاز المحمول.

نظرا لأهمية تطبيق الواتساب، فإن هناك العديد من البرامج التي تساعد في اختراقه أو كشف محتواه، ويستخدمه العديد من الأشخاص بأهداف واهتمامات مختلفة.

ما هو برنامج Mspy

يعد برنامج Mspy واحدا من البرامج المعروفة في مجال الهواتف المحمولة، حيث يحظى بشعبية كبيرة بين الأشخاص الصغار والكبار على حد سواء، وذلك لغرض معرفة وكشف محادثات شخص آخر على تطبيق الواتساب.

ولهذا البرنامج مزايا متعددة، وهي على سبيل المثال:

  • يمكن تنزيل البرنامج مجانا من خلال متجر Google Play بدون أي عناء.
  • يمكن للبرنامج مستخدميه مراقبة سجلات الهواتف المحمولة.
  • يقوم البرنامج بتعقب الرسائل وتحديد المواقع عن طريق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).
  • يتم تحميل البرنامج بنسخة مجانية لفترة محددة ويتم شراؤه بعد ذلك.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات، وذلك يعود إلى سبب انتشاره بين العديد من الجنسيات والدول.

يتم استخدامه من خلال إنشاء حساب في البرنامج، ويقوم بإرسال التطبيقات المستهدفة للمراقبة إلى حساب المراقب.

برنامج Fexipy

هذا البرنامج سهل الاستخدام ويمكن تنزيله بسهولة من المتجر، ويتوفر لديه نسخة تجريبية مجانية لفترة محدودة، ويتميز ببعض المميزات التالية:

  • مميز لهذا البرنامج أنه يمكن تشغيله على هواتف أندرويد من أي نوع.
  • يوفر هذا البرنامج خدمة نقل حي لجميع المحادثات التي تجري على الهاتف المحمول، بدقة وجودة عالية.
  • يتميز بسهولة استخدامه، وتتوفر في نسخته إرشادات الاستخدام وكل التفاصيل المتعلقة به.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات، لتسهيل استخدامه لجميع الأشخاص في العالم.
  • يعرض البرنامج خصائص التجسس على محادثات الواتساب واختراق الهواتف، بنفس طريقة البرامج الأخرى، ويتيح القدرة على معرفة كل ما يدور في الهاتف المحمول، بما في ذلك التطبيقات وكلمات المرور وسجلات الهاتف.

شاهد أيضًا: كيفيه تحميل الواتس اب الجديد

برنامج Ikey Monitor Ios

يعتبر أيضا من البرامج الشهيرة والمنتشرة، حيث يمنح المراقب القدرة على اكتشاف التطبيقات وسجلات الهاتف. ويتمتع هذا البرنامج بالعديد من الميزات التي تتضح فيما يلي:

  • من مميزات هذا البرنامج أنه لا يمكن اكتشافه نهائيا.
  • يقوم هذا البرنامج بتوفير مراقبة شاملة لكل ما يحدث في هاتف الشخص الذي يتم مراقبته.
  • من بين ميزاته البارزة أنه يسجل جميع كلمات المرور التي يقوم بها صاحب الهاتف على هاتفه المحمول، ويمكنه أيضا التقاط صور للشاشة.
  • وكذلك مثله مثل البرامج الأخرى، يقوم هذا البرنامج بالكشف عن التطبيقات واستعراض سجلات الهاتف والرسائل والمحادثات، مثل محادثات تطبيق واتساب وغيرها.

مراقبة الواتس اب من خلال رقم الهاتف

من الأساليب الشائعة أيضا في مجال التجسس على محادثات الواتساب هو اختراق الهاتف المحمول باستخدام رقم الهاتف، ويتم ذلك عن طريق استخدام برنامج يسمى what’s agent.

يعد هذا البرنامج واحدا من البرامج الجديدة التي تم طرحها مؤخرا، ويعتبر سهل الاستخدام، ويمكن من خلاله معرفة محادثات واتساب ومعرفة ما إذا كان الشخص يستخدم هذا التطبيق حاليا أم لا.

يقوم هذا البرنامج بإرسال رسائل للشخص توضح أن الهاتف المحمول بدأ باستخدام تطبيق الواتساب، ويتميز هذا البرنامج بحجمه الصغير وسرعة تنزيله وسهولة استخدامه.

البرنامج متاح مجانا في متجر جوجل بلاي لفترة محدودة، وبعدها يمكن الحصول عليه عن طريق الشراء بالنقود.

التجسس على محادثات الواتساب عن طريق واتساب ويب

هو أيضا من طرق استخدام الكمبيوتر للتجسس على محادثات واتساب، ويتطلب أن يكون الواتساب قد تم فتحه على الكمبيوتر باستخدام برنامج واتساب ويب.

يتم استخدام برنامج واتس ويب عن طريق فتح موقع واتس ويب على جهاز الكمبيوتر باستخدام الإنترنت. بعد ذلك، ستظهر رمز الاستجابة السريعة (QR code) الذي يتم مسحه باستخدام تطبيق واتساب على الهاتف المحمول، ويمكن أيضا فتح واتس ويب من خلال التطبيق نفسه. في هذه الحالة، ستظهر جميع محادثات واتساب على جهاز الكمبيوتر.

يمكن فتح هذه الطريقة مرة أخرى إذا لم يتم تسجيل الخروج، وأي شخص يمكنه استخدامها ومتابعة المحادثات التي تجرى عبر الهاتف المحمول.

وقد استعرضنا العديد من البرامج والأساليب التي تستخدم في التجسس واختراق محادثات تطبيق واتساب على الهاتف المحمول. يظهر لنا أن هناك تطورا مستمرا في مجال الاختراقات والقرصنة الإلكترونية، والتي تعتبر واحدة من أساليب الاحتيال الإلكتروني، وقد يتمكن العديد من الأشخاص من الاحتيال على معلومات هامة للآخرين، مما قد يؤدي إلى الوصول إلى معلومات خطيرة قد تلحق ضررا بصاحبها.

شاهد أيضًا: شرح مفصل لكيفية نقل محادثات تطبيق واتساب من هاتف أندرويد إلى هاتف آيفون

من خلال برامج مجانية، يمكن الكشف عن محادثات الواتساب. قدمنا أمثلة لبرامج مشهورة تستخدم في هذا المجال، بالإضافة إلى طرق أخرى لتحقيق نفس الهدف. هذا يعتبر أمرا مهما لبعض مستخدمي الواتساب لمعرفة محتوى محادثات الآخرين.

برنامج يكشف محادثات الواتساب مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *