دليل شركات الشحن البري في المملكة العربية السعودية

تحتوي المملكة العربية السعودية على العديد من شركات الشحن البري، وتشمل هذه الشركات الشحن الداخلي والدولي، وهناك بعض الشركات التي تقوم بكلا الأنواع، وفي هذا المقال، سنقدم دليلا لشركات الشحن البري في السعودية.

شركات الشحن البري في السعودية

نتيجة زيادة شركات الشحن البري في السعودية، زاد التنافس بينها في تلبية احتياجات العملاء لجذبهم قدر الإمكان، من خلال تقديم عروض جيدة للشحن، سواء كانت للشحنات المحلية أو الدولية.

جميع شركات الشحن في المملكة العربية السعودية تسعى لتقديم خدماتها وعروضها في عمليات شحن المنتجات لعملائها، سواء كان الشحن داخل البلاد أو خارجها في مجال توصيل البضائع للعملاء.

في ظل وجود العديد من شركات الشحن، يقوم الزبائن بالبحث عن أفضل شركات نقل البضائع، من خلال التحقق والتمحيص الدقيق لهذه الشركات، للتأكد من جودة الخدمة التي تقدمها كل منها، بالإضافة إلى سرعة توصيل البضائع للعملاء، ولمقارنة العروض المختلفة المقدمة من قبل الشركات المختلفة، ثم يقوم الزبون بالاختيار المناسب لأفضل شركة نقل بري للبضائع.

عند البحث عن شركات شحن المنتجات والبضائع في المملكة العربية السعودية، ستجد العديد من الشركات التي تعمل في مجال الشحن.

هناك شركات نقل بري تستلم شحنات البضائع التي يرغب العميل في إرسالها إلى أشخاص آخرين في مواقع مختلفة، ومن ثم تقوم الشركة بشحنها فورا ومباشرة دون الحاجة للانتظار في عنوان العميل الذي تم تسجيله.

هناك شركات شحن بري في المملكة العربية السعودية تستلم الشحنات من الأفراد المختلفين لتخزينها، وبعد جمع عدد محدد أو كمية معينة من الشحنات، يتم شحن وتوصيل البضائع إلى العنوان المسجل بواسطة عميل شركة الشحن، وهذا النظام ينطبق على بعض المنتجات التي لا تتأثر بذلك العمل.

هناك نظام آخر لشركات شحن المنتجات، يعرف بنظام شركات الشحن بالتجميع والتخزين أو بشركات الشحن لإعادة التوجيه. في هذا النظام، تقوم شركة شحن البضائع بتسلم البضائع وتخزينها في صندوق مخصص لفترة طويلة، وذلك لإعادة شحنها مرة أخرى.

ومن الشركات المتخصصة في شحن البضائع والمنتجات في المملكة العربية السعودية، شركة (زاجل، ارامكس، بيرم، DHL، مقطيب للشحن، فيديكس إكسبريس للشحن، الما اكسبريس، اجنحة ظافر بجدة)، بالإضافة إلى العديد من الشركات المتميزة والمتخصصة في شحن البضائع داخليا وخارجيا.

شاهد أيضًا: شروط الاستيراد من تركيا

اسماء شركات الشحن البري في السعودية

كما ذكرنا سابقا، هناك العديد من شركات الشحن البري في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك شركات الشحن الداخلي والخارجي، ومن بين أهم أسماء شركات الشحن البري في المملكة:

  • شركة زاجل

شركة زاجل تعتبر واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في خدمات شحن البضائع في المملكة العربية السعودية. تتميز الشركة بتقديم خدمات متعددة وعروض مغرية لعملائها الذين يفضلونها على غيرها. تركز الشركة على شحن البضائع داخل البلاد، وتوفر أيضا خدمة الشحن السريع للبضائع.

  • شركة الما اكسبريس

تمكنت شركة الما اكسبريس من التنافس مع العديد من شركات الشحن البري السعودية الأخرى، بفضل تقديمها خدمة شحن البضائع خارج حدود المملكة، وهذا ما يميزها عن غيرها.

بما أن شركة الما اكسبريس سهلت على عملائها العديد من الإجراءات، ومنها التواصل معهم عبر موقع الشركة الإلكتروني، وصفحتها الرئيسية، أو عبر الاتصال بأرقام هواتفها الخاصة، وتيسرت الشركة للعملاء فكرة استيراد المنتجات والبضائع من خلالها.

  • شركة دي اتش ال DHL

تعتبر شركة DHL واحدة من أهم وأفضل شركات الشحن البري والجوي على مستوى العالم، وتتميز بخدماتها الممتازة في المملكة العربية السعودية، حيث توفر هذه الشركة الدولية خدمات شحن ممتازة لعملائها سواء في الشحن الجوي أو البري.

  • شركة ارامكس

شركة ارامكس للشحن هي من أكبر شركات الشحن البري في المملكة العربية السعودية وفي العالم أيضا، وتمتلك هذه الشركة فروعا عديدة في جميع أنحاء العالم، كما أنها تتيح لعملائها خدمة التتبع للبضائع المشحنة وذلك بالشكل الإلكتروني.

  • شركة ريتيكس

تعتبر شركة ريتيكس للشحن البري واحدة من أهم شركات الشحن في المملكة العربية السعودية، حيث توفر للعملاء خدمات ومزايا خاصة في الشحن السريع، وتتميز بأفضل أساليب التغليف للطرود للحفاظ على سلامتها، كما يجدر بالذكر أن الشركة قادرة على توصيل البضائع للعملاء في غضون 24 ساعة.

  • شركة يو بي اس UPS

تفضل العملاء شركة يو بي اس للشحن البري في المملكة العربية السعودية بسبب قدرتها على شحن البضائع داخل المملكة وخارجها بطرق آمنة وسهلة. مقر شركة يو بي اس للشحن في الولايات المتحدة الأمريكية ولديها أكثر من 200 فرع حول العالم.

أسعار وأرقام هواتف شركات الشحن في المملكة العربية السعودية

  • شركة زاجل

شركة زاجل هي شركة متخصصة في خدمات شحن البضائع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وأيضا في الدول الخليجية. إنها واحدة من أفضل شركات الشحن، وتتميز بتوفير أسعار مناسبة لجميع الأوزان المشحونة، حيث يبدأ السعر الأدنى من 10 ريال سعودي والسعر الأقصى من 15 ريال سعودي. يمكنكم التواصل معنا في الرياض على الرقم 4477774، وفي جدة على الرقم 550266.

شاهد أيضًا: كيفية حساب تكلفة استيراد رسالة بضاعة بالخطوات

  • شركة الما اكس برس

شركة الما اكس برس هي واحدة من الشركات العالمية المتخصصة في مجال الشحن للبضائع، لأن العملاء يفضلونها عن غيرها بسبب خدماتها المتميزة وعروضها الكثيرة، بالإضافة إلى المعايير العالية للسلامة التي تتبعها في شحن البضائع. كما أن سعر شحن البضائع لدى هذه الشركة معقول، ويمكن الوصول إلى أرقام هواتفها في الرياض على الرقم 2444976، وفي جدة على الرقم 2875771.

  • شركة ارامكس

يفضل العديد من العملاء شركة أرامكس للشحن البري في المملكة العربية السعودية بسبب قدرتها على توصيل الطرود بسرعة كبيرة، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة.

سعر هذه الشركة مبدئيا هو ستون ريال سعودي، ويتم دفع اثنتا عشرة ريالا سعوديا لكل كيلو، ورقم هاتفهم في الرياض هو 0144476544، وفي جدة 026366681.

  • شركة الما اكسبريس

تعتبر شركة الشحن البري الما اكسبريس واحدة من الشركات المتميزة والفريدة في مجال شحن الطرود، حيث تقدم العديد من الخدمات للعملاء في المملكة العربية السعودية.

كما أنهم يتواصلون من الشركة بواسطة ارقام الهواتف التالية : رقم جدة 6516555، ورقم الرياض 2411482، وأسعار هذه الشركة تتراوح بين 25 و 30 ريال سعودي.

  • شركة ارامكس

تتميز شركة أرامكس بسرعة وصول الطرود التي يسندها العملاء إليها لتوصيلها إلى أي مكان يحدده العملاء، وتتميز أيضا بأسعارها التنافسية وعروضها المميزة.

يمكن أن يكون سعر الطرد المتوسط لا يتجاوز خمسة ريالات سعودية، وهنا هي أرقام هواتف الشركة: فرع الرياض 2722666، وفرع القصيم 0502631952.

  • شركة المقيطيب

تتمتع شركة المقيطيب بخدماتها المتميزة والممتازة، بالإضافة إلى طرق التعبئة والتغليف التي تضمن وصول الطرود بسلام إلى أصحابها، وتوفر أيضا خدمة التوصيل السريع للطرود.

ويهدف إلى دفع قيمة تكلفة شحن الطرود عند استلامها، وتعتبر أسعار الشحن في الشركة متوسطة ومناسبة، وللتواصل معهم عبر الهاتف في الرياض، يرجى الاتصال على الرقم 014026873 أو الرقم 014055107.

أفضل شركات الشحن من السعودية إلى القاهرة

  • شركة بيرم

تعد شركة بيرم من أبرز الشركات المتخصصة في شحن البضائع من المملكة العربية السعودية إلى القاهرة، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات لعملائها، بما في ذلك عمليات التخليص الجمركي، وتوفير المساعدة في استيراد وتصدير المنتجات والبضائع، بالإضافة إلى العروض التي تقدمها لجميع العملاء.

  • شركة أجنحة الظافر

تتخذ شركة أجنحة الظافر مقرها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتعمل في مجال شحن البضائع من المملكة إلى القاهرة، وتوجد فروع متعددة لها في المملكة، بما في ذلك فرع في مدينة الرياض وفرع في مدينة الدمام، وتوفر خدمات التفريغ والتعبئة، وتقدم طرق شحن متعددة بريا وجويا وبحريا.

  • شركة ناقل

شركة ناقل تعد واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في شحن البضائع في الشرق الأوسط، ولها فروع متعددة في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة خدمات شحن متعددة لعملائها عند الشحن من المملكة إلى القاهرة، بالإضافة إلى عروضها المختلفة.

  • شركة أرامكس

تعد شركة أرامكس واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في شحن البضائع والطرود من المملكة العربية السعودية إلى القاهرة، حيث تقدم خدمات متعددة ومتقدمة لعملائها. يمكن لعملاء الشركة تتبع طرودهم لمعرفة مواقع تواجدها وتوقيت وصولها.

تتم هذه العملية عبر موقع الشركة الإلكتروني، وتعمل الشركة باستمرار على توفير عروض وخدمات متنوعة للشحن من المملكة إلى القاهرة بشكل متكرر.

  • شركة دي إتش ام

شركة DHM هي واحدة من أبرز شركات شحن الطرود العالمية، حيث تسعى لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائها سواء كانت للشحن داخل المملكة العربية السعودية أو خارج حدودها، وعبر مختلف وسائل النقل (بري، بحري، جوي)، بالإضافة إلى العروض التي تقدمها الشركة للعملاء عند شحن البضائع من المملكة إلى القاهرة.

شاهد أيضًا: كيفية الاستيراد من الصين بدون سجل تجاري بالخطوات

في نهاية المقال وبعد التعرف على شركات الشحن البري في السعودية وأسعارها وأرقام هواتفها، وتحديد أسماء شركات الشحن المختصة في شحن المنتجات من المملكة إلى القاهرة، ننصحكم بمشاركة هذا المقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

دليل شركات الشحن البري في المملكة العربية السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *