شركة مبيدات حشرية في مصر

يبحث الكثيرون من المصريين عن وسيلة فعالة وموثوقة للتخلص من الحشرات المضرة التي تهاجم المنازل مثل البق والصراصير والنمل.

بعض الأشخاص يبحثون عن شركة مبيدات حشرية في مصر للاستعانة بها بسبب فشل العديد من المنتجات في القضاء على الحشرات تماما، وسنتعرف في هذا الموضوع على تفاصيل هذه الشركات.

المبيدات الحشرية

المبيدات الحشرية هي مركبات كيميائية عضوية تتكون من المواد الكيميائية التالية: الزرنيخ، الزئبق، الكلور، الرصاص، الفلور، الكبريت، الفوسفات. وتحتوي أيضا على مركبات عضوية مثل DDT ومبيدات الفوسفور.

تستخدم المبيدات للقضاء على الآفات التي تصيب المحاصيل والنباتات في الأراضي الزراعية، وتختلف تركيبة هذه المبيدات في الصناعة الكيميائية والفيزيائية، وتختلف أيضا طريقة استخدامها وتأثيرها حسب نوعها.

شاهد أيضًا: أنواع المبيدات الزراعية الصحية للنباتات وتصنيفها

أنواع المبيدات الحشرية

تتنوع أنواع واستخدامات المبيدات الحشرية، حيث يتم تصنيف المبيد الحشري حسب نوع الحشرة المراد مكافحتها والتخلص منها، وفيما يلي تصنيفات المبيدات الحشرية:

المبيدات الحشرية

تستخدم هذه المبيدات الحشرية لمهاجمة وقتل جميع أنواع الحشرات مثل البعوض والذباب والجراد وغيرها.

مبيدات القوارض

وهي مبيدات تستخدم لقتل القوارض المختلفة مثل الجرذان والأفاعي.

مبيدات البكتيريا

تعمل كمبيدات لمنع تكاثر ونمو البكتيريا والتخلص منها.

مبيدات فطريات

هي المواد المبيدة المسؤولة عن القضاء على الفطريات بأنواعها المختلفة.

مبيدات برقات

وهذه المبيدات المسؤولة عن مكافحة نمو اليرقات وإنتاجها.

فوائد المبيدات الحشرية

يوجد العديد من الفوائد المتعلقة بالمبيدات الحشرية في مختلف مجالات الحياة، حيث تعمل على منع حدوث مشاكل اقتصادية ناتجة عن انتشار القوارض والحشرات بشكل واسع. ومن أهم فوائد المبيدات الحشرية ما يلي:

الفوائد المرتبطة بالمجالات الزراعية

  • تعمل المبيدات على قتل الحشرات الضارة مثل العناكب والديدان، التي تستهدف المحاصيل الزراعية وتقلل من إنتاجها.
  • الوقاية من الأمراض التي تصيب محاصيل الزراعة بجميع أنواعها.
  • تستخدم المبيدات للقضاء على الحشرات أو الآفات التي تضر النباتات المخزنة وتحميها من التلف.
  • تقوم المبيدات بالقضاء على أنواع مختلفة من القوارض التي تهاجم الحيوانات والنباتات والإنسان.

الفوائد المرتبطة بالإنتاج الحيواني

  • تعمل المبيدات على تنقية مواقع تربية الحيوانات، مثل الأحظية والمناطق المخصصة للتربية، للتخلص من الآفات والحشرات التي تكثر وجودها بشكل كبير في هذه المناطق.
  • عملية مكافحة الطفيليات الخارجية للحيوانات تتضمن استخدام مساحيق المبيدات الحشرية، سواء عن طريق الرش أو الغمس في المحاليل الخاصة بالمبيدات، بهدف القضاء على الطفيليات الخارجية المتواجدة على الحيوانات.
  • القضاء على الحشرات التي تؤذي الحيوانات ومنتجاتها باستخدام مبيدات الحشرات.

فوائد المبيدات المرتبطة بالصحة العامة

  • يقوم بإبادة الحشرات المزعجة سواء كانت طائرة أو زاحفة والتي تضر الإنسان وصحته العامة، مثل الذباب والبعوض والصراصير والعديد من الحشرات الأخرى التي تنقل الأمراض للإنسان.
  • تتمثل إبادة الطفيليات التي تصيب الإنسان في القضاء على القمل الذي قد يسبب الإصابة بالجرب.
  • يتم قتل والتخلص من القوارض المزعجة في المنازل، مثل الفئران والجرذان.
  • التخلص من أي حيوان ضال أو مفترس يسهل نقل الأمراض إلى الإنسان.
  • المبيدات تقوم بتطهير دورات الماء والمساكن والمرافق العامة للقضاء على البكتيريا والجراثيم.
  • تستخدم المبيدات لحماية الملابس والسجاد من هجوم الآفات المضرة بها.
  • الحماية المجتمعية من الإصابة بالأوبئة والأمراض التي ينقلها الآفات للإنسان.

شركة مبيدات حشرية في مصر

تتعدد شركات المبيدات الحشرية في مصر، وتهتم هذه الشركات بمتابعة أساليب المكافحة المرتبطة بالسلامة العامة، وتسعى لاستخدام أفضل التقنيات في مكافحة الحشرات، وتوفير العمالة المدربة للعمل معها، وتقدم هذه الشركات عروضا على الأسعار، وفيما يلي أهم هذه الشركات:

شاهد أيضًا: كيفية القضاء على الصراصير بدون مبيدات

شركة لايف سرفيس لمكافحة الحشرات

تعتبر هذه الشركة متخصصة في مكافحة الحشرات والقوارض، وتقع في مدينة نصر. تعمل بأحدث التقنيات الحديثة للتخلص من الحشرات والقوارض والآفات. تقدم لعملائها ضمانا عاما كاملا، بالإضافة إلى خدمة العملاء المميزة والاهتمام بالمتابعة المستمرة لعملائها.

شركة العميد للتطهير والتعقيم

وهي من بين أفضل مقدمي خدمة مكافحة الحشرات حسب تقييم عملائها، وموقع الشركة في القاهرة، في شبرا، وتقدم خدماتها المتنوعة في القضاء على الحشرات باستخدام المبيدات الحشرية الآمنة والفعالة.

ومن أبرز ميزاتها هي متابعة المشكلة حتى الانتهاء منها، لا تطلب رسوما إضافية من العملاء، وتشمل خدماتها جميع المحافظات المختلفة في مصر.

مجموع شركات مصر الألمانية

تعتبر شركة مكافحة الحشرات والقوارض والآفات واحدة من أفضل الشركات في مصر، وتوجد في محافظة الإسكندرية بسان ستيفانو، ولديها فروع متعددة في الدول العربية.

ومن جوانبها المميزة الأخرى، تستخدم المبيدات الحشرية القوية والفعالة والآمنة التي تحظى بموافقة منظمة الصحة العالمية، وتعتبر الشركة لديها أفضل العمال والفنيين المتخصصين في مجالات مكافحة الآفات.

ومن أبرز مميزات هذه الشركة هو استمرارها في متابعة عملائها للتأكد من حل مشكلة انتشار الحشرات المزعجة والضارة في منازلهم، ورقم هاتفهم هو 01206011117 – 0224114111.

شركة المصرية المتحدة لمكافحة الحشرات والقوارض

تتميز شركة إبادة الحشرات بتقديم خدماتها في مكافحة الحشرات والقوارض باستخدام المواد العضوية الغير ضارة والتي لا تنتج أي روائح كريهة.

وتهدف هذه الشركة إلى إرضاء العملاء من خلال تقديم الدعم والمتابعة المستمرة حتى حل المشكلة، ويقع موقع هذه الشركة في سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية.

شركة أحمد حمدي عزمي

صاحب هذه الشركة هو مهندس زراعي حاصل على شهادة من كلية الزراعة في جامعة الإسكندرية، ومتخصص في الكيمياء وسمية المبيدات والآفات، ويعمل كمحاضر في قسم الكيمياء بكلية العلوم.

حصل على شهادة ممارسة المبيدات من وزارة الزراعة، وحصل أيضا على شهادة السلامة والصحة المهنية من الولايات المتحدة. تقع مكتب هذه الشركة المتخصصة في مكافحة الحشرات في منطقة سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية.

مؤسسة آرامكو

وهي شركة تحمل شعارا يقول `احم بيتك من الحشرات` وتختص في مجال مكافحة الحشرات والقوارض بمختلف أنواعها، وتضم قسما خاصا للتعقيم والتطهير، ويمكن التواصل مع الشركة عبر الأرقام التالية 01012844449 – 0235834522.

شاهد أيضًا: المبيدات الحشرية الكيميائية

في نهاية الموضوع وبعد أن تعرفنا على شركة مبيدات حشرية في مصر وماهية وفوائد المبيدات الحشرية، نأمل منكم مشاركة هذا الموضوع عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

شركة مبيدات حشرية في مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *