معلومات نادرة عن سارة وين كوليز

في هذه المقالة، سنقدم لكم معلومات نادرة عن الممثلة سارة وين كوليز. سوف نتناول معلومات ليست مجرد المعلومات العادية، بل سنكشف الأسرار والتفاصيل النادرة حول سارة وين كوليز وحياتها. سيكون المقال شيقا وممتعا وسيوفر لك الكثير من المعلومات التي ترغب في معرفتها عن هذه الفنانة.

سارة وين كوليز

سارة وين كوليز أو بلفظ آخر ساره وين كاليس، ومن المعلومات الشخصية التي لا يعرفها الكثيرون عنها هو أن اسمها عند الولادة كان سارة آن كوليز، وتختلف طريقة نطق الاسم وفقا للبلد الذي ينطق به الاسم.

ولدت سارة وين كوليز في اليوم الأول من شهر يونيو عام 1977م، مما يعني أنها ستكون في عام 2020 في عمر الـ42، ولدت ونشأت في الولايات المتحدة الأمريكية حتى أصبحت نجمة مشهورة في البلاد وعبر العالم.

شاهد أيضًا: معلومات نادرة عن الممثلة بدرية رأفت

الحياة العملية سارة وين كوليز

درست سارة وين كوليز في المدرسة الأم، بالضبط في كلية دارتموث، وبعد انتهائها من الدراسة، اختارت المهنة التي تحبها وترغب في الاستمرار فيها، وهي أن تصبح ممثلة تلفزيونية وسينمائية، بالإضافة إلى أنها ممثلة مسرحية.

منذ ولادة سارة وين كوليز وهي لديها اهتمامات فنية، ترغب في أن تصبح نجمة منذ صغرها، وعندما بدأت حياتها المهنية، كانت تعتزم أن تصبح ممثلة.

حياة سارة وين كوليز الفنية

  • ولدت في 1 يونيو 1977 وبدأت حياتها الفنية وهي شابة لم تتجاوز 20 عاما، هي ممثلة أمريكية مشهورة بأناقتها وأدوارها السينمائية التي تجمع بين الرومانسية والدراما والتشويق.
  • لعبة سارة وين كوليز تجسد دور سارا تانكريدي، الشخصية المشهورة التي تعرف بها حتى الآن، وقد لعبت هذا الدور في المسلسل التلفزيوني الأمريكي الأكثر شهرة بين مسلسلات التشويق بريزون بريك.
  • كما أدت سارة وين كوليز دور لوري جريمز في مسلسل لـ إيه إم سي، وهو مسلسل الموتى السائرون، ولقد أظهرت موهبتها عندما قامت بدور كاتي في مسلسل بومن في المستعمرة.

معلومات نادرة عن سارة وين كوليز

  • ولدت سارة وين كوليز في لاغرانت بولاية إلينوي وعاشت هناك، ثم انتقلت مع عائلتها إلى مدينة هونولولو وعاشت في هاواي خلال العام الأول.
  • ثم ظهرت موهبتها الفنية في فترة شبابها، حيث أعلنت رغبتها في دخول عالم الفن. تحب التمثيل وترغب في بدء حياتها الفنية من خلال المشاركة في العديد من المسرحيات البسيطة في حفلات وفعاليات المدرسة.
  • تخرجت سارة وين كوليز من المدرسة الثانوية، ثم انضمت إلى كلية دارتموث في هانوفر، نيو هامبشاير. على الرغم من اهتمامها بدراستها، إلا أنها تولي اهتماما للفنون إلى جانب دراستها.
  • ظلت كاليس تسعى للفرص، وشاركت في المسرح، واستمرت سارة وين كوليز في تعليمها في المعهد الوطني للمسرح لتطوير مهاراتها الفنية، حيث حصلت سارة وين كوليز على درجة الماجستير في فنون الجمال في عام 2002.

اهم أعمال سارة وين كوليز

  • سارة وين كوليز هي ممثلة أمريكية اشتهرت بتقديم أدوار رائعة، واستمر الناس في الاعتقاد بأن سارة هي نفسها سارا تانكريدي في المسلسل التلفزيوني الأمريكي بريزون بريك، لأنها أتقنت الدور تماما وظن الناس أنها شخصيتها الحقيقية.
  • وأيضا، لعبت سارة وين كوليز بمهارة كبيرة دور لوري جريمز في مسلسل إيه إم سي، وكان هذا العمل الثاني الأكثر شهرة بعد بريزون بريك، حيث كان مسلسل الموتى السائرون رائعا للغاية.
  • سارة وين كوليز هي الممثلة التي قامت بأداء دور كاتي في مسلسل بومن في المستعمرة وتمكنت من تقديم أداء رائع، وحتى الآن يبقى دورها في أذهان المشاهدين.
  • لعبت سارة وين كوليز دورا في مسلسل `الموتى السائرون`، ثم استمرت في تقديم الأجزاء الأخرى، حيث شاركت في موسم 1 من `الموتى السائرون`، وموسم 2 منه، وموسم 3.
  • شاركت أيضا في جميع مواسم مسلسل بريزون بريك، حيث قدمت بريزون بريك (الموسم 1)، بريزون بريك (الموسم 2)، بريزون بريك (الموسم 4)، وبريزون بريك (الموسم 5).

شاهد أيضًا: معلومات نادرة عن نوال السعداوي

دور سارة وين كوليز في مسلسل الموتى السائرون

  • تعتبر دور سارة وين كوليز في مسلسل `الموتى السائرون` من بين الأدوار المميزة بشكل كبير؛ حيث يدور المسلسل في إطار أحداث رعب درامية، وهو مسلسل أمريكي من تأليف وإنتاج فرانك دارابونت.
  • جميع الشخصيات في مسلسل الموتى السائرون كانت ذات ثقل، وكل الأدوار جعلت أصحابها نجوما وأضافت لتاريخهم. دور سارة وين كوليز في مسلسل الموتى السائرون كانت لوري غرايمز.
  • لوري غرايمز كانت شخصية خيالية صعبة ومعقدة في الدور، وظهرت في أحداث صعبة ومشاهد رعب رائعة في المسلسل الأمريكي الجذاب.
  • تم تطوير مسلسل `الموتى السائرون` التلفزيوني الأمريكي بواسطة فرانك دارابونت، حيث يستند المسلسل إلى سلسلة من القصص المصورة التي تحمل نفس العنوان، وتم تأليفها بواسطة روبرت كيركمان، وتوني مور، وتشارلي أدلارد.
  • عرض الموسم الأول من `الموتى السائرون` على قناة `AMC` في 31 أكتوبر 2010، واحتوى على ست حلقات.
  • كان للموسم الثاني من مسلسل الموتى السائرون 13 حلقة، أما الموسم الثالث فقد تم عرضه على قناة `AMC` في 14 أكتوبر 2012، واستمر لمدة 16 حلقة.

دور سارة وين كوليز في مسلسل المستعمرة

المستعمرة هو مسلسل أمريكي يتناول الدراما والخيال العلمي، وهو من تأليف كارلتون كيوز ورايان جاي.

قدمت سارة وين كوليز أداء رائعا في دورها في المسلسل، مما جعلها تتربع على عرش أفضل الأدوار في مجال الأكشن والخيال العلمي، خاصة في مسلسل بريزون بريك.

دور سارة وين كوليز في مسلسل بريزون بريك

  • بريزون بريك هو مسلسل تلفزيوني أمريكي، وقد صاغه العديد من المخرجين والمنتجين الموهوبين، حيث كان المسلسل من تأليف وإخراج بول شويرين الرائع.
  • عرض الموسم الأول من مسلسل بريزون بريك في الولايات المتحدة وكندا لأول مرة في يوم الاثنين 29 أغسطس 2005 في تمام الساعة 9:00 مساء على شبكة فوكس.
  • أما مسلسل بريزون بريك الموسم الثاني فقد بدأ في الولايات المتحدة في 21 أغسطس 2006 في يوم الاثنين على قناة فوكس التلفزيونية.
  • عرض الموسم 3 والموسم 4 من بريزون بريك كان في 1 سبتمبر 2008، وحقق نجاحا مشابها للأجزاء السابقة، مما ساهم في شهرة كبيرة لجميع المشتركين في المسلسل.
  • بريزون بريك الموسم الخامس كان مسلسلا قصيرا وتابعا للمسلسل الأصلي، حيث تم إنشاء المسلسل الأصلي بواسطة بول شويرين وعرض على قناة فوكس. وكان الموسم الخامس يهدف إلى استكمال بعض الأحداث.

دور سارة واين كوليز في نهاية بريزون بريك المفككة

بريزون بريك التفكك النهائي هو فيلم تلفزيوني مشوق يتكون من سلسلة من المشاهد التي تحمل الإثارة والغموض.

تم إنتاج الفيلم في الولايات المتحدة وتم عرضه في عام 2009.

شاهد أيضًا: معلومات عن الممثلة بوني هنت

في نهاية مقالنا حول معلومات نادرة عن سارة وين كوليز ، قد تعرفنا على دور سارة وين كوليز في مسلسل بريزون بريك ودورها في مسلسل الموتى السائرون وناقشنا الحياة الفانية والحياة العملية لسارة وين كوليز. لا يفوتكم مشاركة الموضوع.

معلومات نادرة عن سارة وين كوليز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *