كيفية معرفة اسم صاحب رقم هاتف مجانا عبر الإنترنت

في بعض الأحيان، نتعرض للإزعاج عندما يتصل بنا شخص في أوقات غير مناسبة، وقد يكون هذا الاتصال من شبكات الاتصال مثل أورانج أو فودافون أو اتصالات أو وي. يمكنك اليوم معرفة اسم صاحب الرقم مجانا عبر الإنترنت، وسنحدد الطرق لذلك في هذا الموضوع.

طرق معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت

هناك عدة طرق لمعرفة اسم صاحب الرقم عبر الإنترنت، ولكن سنقدم لكم الآن الطرق الفعالة والصحيحة لمعرفة اسم صاحب رقم الهاتف المحمول

شاهد أيضًا: كيفية معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق

موقع Truecaller

يمكنك معرفة هوية صاحب هذا الرقم عبر الإنترنت باستخدام موقع تروكولر المعروف عالميا، وذلك بفتح الموقع وتسجيل الدخول بواسطة الطرق المختلفة، ثم إدخال رقم الهاتف المحمول المطلوب معرفة هويته والضغط على البحث.

يقوم الموقع بتوفير اسم صاحب الرقم وموقعه وجميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة به بشكل إلكتروني، ويعرض ما إذا كان الرقم مزعجا حقا من خلال تقارير الزوار أو لا.

توفر Truecaller تطبيقا خاصا يمكن تحميله من متجر Google Play على الهاتف المحمول، ليسهل على المستخدمين معرفة اسم صاحب الرقم بشكل مجاني عبر الإنترنت.

تطبيق Number Book

يسمح تطبيق Number Book للمستخدمين بمعرفة اسم صاحب الرقم عبر الإنترنت، وهو واحد من التطبيقات السعودية المميزة التي يمكن أيضا استخدامها للمشاركة في مقاطع الفيديو والصور المختلفة.

يمكن للمستخدمين معرفة اسم المتصل إذا كان محفوظا في قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق، ويمكنهم أيضا حظر الأرقام المزعجة من خلاله.

يمكنكم الحصول على البرنامج من متجر Google Play الرسمي، ومن أبرز مزايا هذا البرنامج ما يلي:

  • يمكن لصاحب الرقم تعديل اسمه الخاص في تطبيق نمبر بوك ليظهر عند البحث عنه.
  • يمكن لتطبيق Number Book البحث عن أي رقم.
  • يستطيع تطبيق نمبربوك البحث عن أي اسم.
  • يمكنك مسح بياناتك لكي لا تحتفظ بأي معلومات فيها.
  • يستوعب أعدادا ضخمة ليكون دليلا شاملا لأرقام الهواتف المحمولة.

شاهد أيضًا: معرفة المتصلين بالشبكة وقطع الاتصال للكمبيوتر والاندرويد

وبعد التعرف على طرق معرفة صاحب الرقم عبر الإنترنت مجانا، باستخدام موقع تروكولر أو تطبيقه، وتطبيق نمبربوك السعودي، عليكم فقط مشاركة هذا الموضوع عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

كيفية معرفة اسم صاحب رقم هاتف مجانا عبر الإنترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *