أسعار حجز قرية تاهيتي في الساحل الشمالي

تتحدث هذه المقالة المميزة عن أسعار حجز قرية تاهيتي في الساحل الشمالي لجميع عشاق القرى السياحية والمنتجعات الرائعة. تقع قرية تاهيتي على طريق الساحل الشمالي، وتحديدا في الكيلو 62 على طريق إسكندرية مرسى مطروح بعد كمين مدينة الحمام. تقع القرية بالقرب من الكيلو 35 من مارينا وعلى بعد أربعين كيلو من الإسكندرية.

موقع قرية تاهيتى الساحل الشمالي

  • يقع الموقع الخاص بها في مدينة الحمام، تحديدا أمام قرية المروة في الساحل الشمالي، ويبعد مول زهران عنه ببضع دقائق فقط، وسنقدم لكم جميع الخدمات التي تقدمها قرية تاهيتي، بالإضافة إلى عروض قوية تقدمها تلك القرية في الساحل الشمالي.
  • ستجد في هذه القرية راحة تامة، حيث تتوفر الخدمات التي تلبي متطلبات السياحة الراقية والفاخرة، والتي قد لا تجدها في أي قرية سياحية في جميع أنحاء العالم، ولكنها متاحة في الغالية مصر، حيث تتوفر جميع الخدمات التي قد تحتاجها في هذه القرية.
  • بالإضافة إلى ذلك، تتميز أسعار هذه القرية بأنها مناسبة للغاية، ولا توجد أي قرى سياحية أخرى تقدم نفس المستوى. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر العديد من العروض والتخفيضات الكبيرة، وتبدأ هذه العروض الضخمة مع بداية فصل الصيف. تعتبر هذه القرية واحدة من أجمل القرى الموجودة في الساحل الشمالي، وتوفر العديد من الخدمات المميزة.

شاهد أيضًا: قرية ريال مايوركا الساحل الشمالي

تصميم قرية تاهيتى الساحل الشمالي

  • تعتبر قرية تاهيتي واحدة من أجمل القرى على الساحل الشمالي، وتستحق أن تكون من بين أجمل القرى في جمهورية مصر العربية، بفضل التصميم العماري الحديث الذي يفوق جماله بقية القرى الموجودة على الساحل الشمالي .
  • تحيط القرية من جميع الجوانب بعدد كبير من الساحات الخضراء، وتتواجد تلك المساحات في جميع أنحاء القرية وليست مقتصرة في منطقة معينة، وتعمل تلك المساحات الواسعة على تعزيز المناظر الطبيعية الخلابة في القرية.
  • لننسى فوائد الخضروات الطبيعية والهواء النقي الذي توفره، حيث يساهم ذلك بشكل كبير في الاستمتاع بجو لا مثيل له، والذي لا يوجد إلا في قرية تاهيتي.
  • عندما تسكن في تلك القرية، ستتمتع بمناظر البحر الخلابة من جميع اتجاهات القرية الجميلة، وذلك بسبب التصميم الإنشائي الذي يتيح لجميع مناطق القرية أن تطل على شاطئ البحر.
  • المناظر الطبيعية تساعدك على الاستمتاع بشكل فريد من نوعه بهذه المناظر الطبيعية، وتمنعك من الشعور بالملل بغض النظر عن الظروف، ففي تلك القرية تشعر وكأنك في عالم آخر تستمتع به.
  • تتوفر في القرية عدد كبير جدا من حمامات السباحة، وتنتشر هذه الحمامات بشكل منظم في جميع أنحاء القرية. وتحيط كل وحدة سكنية في تاهيتي بمناطق ترفيهية قريبة جدا منها.
  • يمكنك زيارته في أي وقت ترغب فيه، مما يساعدك كثيرا على الاستمتاع بالإقامة فيه، والترفيه والاستمتاع بجمال الطبيعة في تلك القرية، ويتعين عليك السعي للإقامة والتواجد هناك.
  • لا يمكن أن تجد التصميم العقاري الفريد لهذه القرية في أي منطقة أخرى في العالم، حيث يتميز بجمال الطبيعة وتمتد شواطئها في جميع أنحاء القرية، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة والأشجار الطبيعية.
  • لك أن تقيم في تلك القرية وتستمتع بجمال الطبيعة وشبكة الخدمات الحيوية الواسعة، فهي واحة مستوحاة من الطبيعة تقدم منتجعا يضم أجنحة مجهزة بجميع وسائل الراحة لقضاء إجازتك.

شاهد أيضًا:  حجز شقق قرية الاحلام بالساحل الشمالي

خدمات قرية تاهيتي

تتوفر في قرية تاهيتي الساحل الشمالي مجموعة واسعة من الخدمات التي بإمكانك الاستمتاع بها والاستفادة منها في جميع الأوقات، مما يساعدك على قضاء وقت مميز للغاية في تلك القرية الجميلة والحصول على جميع خدماتها. وتشمل هذه الخدمات ما يلي:

  • توجد بالقرية مجموعة كبيرة من حمامات السباحة ذات المساحات الكبيرة، كما أن تلك الحمامات موزعة بأسلوب هندسي مقسم على جميع أنحاء القرية، كما يوجد بها عدد من الإستراحات المنتشرة حول حمام السباحة وتكون متاحة لجميع الزوار.
  • تتواجد في القرية أكوابارك وعدد كبير من البحيرات الصناعية المحيطة بجميع المساحات العارية والمحيطة بها، والمساحات الخضراء والأشجار ذات الأشكال المميزة، وجميعها تتاح لجميع الأشخاص في القرية للاستمتاع بها ومتاحة في جميع الأوقات.
  • تضم القرية أيضا النافورة الراقصة التي تقدم عروضا موسيقية مميزة، مما يجعلك تستمتع بوقت رائع ومميز.
  • في تلك القرية يوجد سلسلة كبيرة وفخمة من المطاعم، تحتوي على أفضل أنواع الطعام في الشرق الأوسط والوطن العربي، بالإضافة إلى خدمة التوصيل إلى أي مكان تتواجد فيه، على مدار اليوم، مما يضمن لك الراحة والاستمتاع.
  • هناك تجمع تجاري كبير في تاهيتي يحتوي على مجموعة متنوعة من المراكز التجارية، التي توفر مجموعة فريدة من السلع والخدمات للمستهلكين. كما يتواجد عدد كبير من المقاهي التي تحتوي على شاشات عرض ضخمة وتقدم مشروبات ذات جودة عالية. وهناك سوق تجاري يمتد على مساحة 5000 متر مربع.
  • القرية تحتوي على عدد كبير من الصيدليات، ويوجد نادي صحي يمكنك الاستمتاع به عند الحاجة وصالة رياضية وسبا، فضلا عن مقاهي فاخرة وواسعة وجاكوزي فود كورت، وكل ذلك بتصميم فريد من نوعه.
  • يوجد في كل أنحاء القرية حراسة وأمن لحماية القرية بأكملها على مدار اليوم لمدة 24 ساعة، مما يوفر النظام والأمان في القرية.
  • القرية تضم العديد من المناطق الترفيهية للأطفال، وتحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية المسلية لهم، مما يوفر لهم المتعة ويساعدهم في قضاء وقت ممتع أثناء فترات الفراغ، ويمكنك الانضمام إلى النوادي الترفيهية.

أسعار الإقامة بقرية تاهيتي

  • نطمئن لكل الأفراد الذين يسعون للإقامة في تلك القرية بأن الأسعار متميزة جدا مقارنة بالقرى السياحية الأخرى، حيث يمكن للجميع امتلاك شاليهات فاخرة جدا ومصممة بشكل رائع من الداخل والخارج، وتتميز بتشطيبات فاخرة لتمنحك صيفا استثنائيا جدا.
  • ويوجد في محيط مكان الإقامة الخاص به العديد من وسائل الترفيه، التي تحتاج إليها في حياتك اليومية، وكل ذلك بعد الحصول على مكان إقامة، حيث يتوفر به جميع الخدمات الفاخرة في المنطقة المحيطة، ويتميز بأسعار مناسبة للغاية، مقارنة بالقرى السياحية الأخرى الموجودة على الساحل الشمالي.
  • النظام الدفع مميز ويحقق الراحة والاستقرار لك بشكل كبير، حيث يمكنك دفع مقدم 10% فقط من السعر الإجمالي، وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار ست سنوات، مما يجعل عملية الشراء بالتقسيط مريحة لك ولجميع أفراد العائلة، ومناسبة جدا لدخلك مهما كان محدودا.
  • يوجد نظام آخر للدفع، من خلال دفع مقدم خمسة عشرة بالمائة من السعر الإجمالي وتقسيط باقي المبلغ الخاص بالوحدة العقارية، مما يظهر لك مدى نظام السعر المميز للغاية، عن غيرها من القرى السياحية رغم ما يوجد به من خدمات فخمة وعالمية، والطراز المعماري الفخم.

شاهد أيضًا:  فنادق الساحل الشمالي واسعارها

هذه نبذة عن قرية تاهيتي في الساحل الشمالي، حيث توفر مجموعة كاملة من وسائل الراحة، بما في ذلك منتجع صحي مجهز تجهيزا جيدا، ومركز لياقة بدنية مجهز بشكل جيد، ومنطقة مسبح بأجواء تاهيتي مع مدخل إلى الشاطئ الرملي، ونهر مشهور للاسترخاء مع ميزات الشلال المتتالية. استمتعوا الآن.

أسعار حجز قرية تاهيتي في الساحل الشمالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *