أسماء شواطئ مجانية في العين السخنة

في هذا النص، سنتناول أسماء الشواطئ المجانية في العين السخنة، حيث سنتحدث عن عدة مواضيع تتعلق بتلك الشواطئ، بما في ذلك الخدمات المقدمة فيها. سنتعرف أيضا على أوقات فتح الشواطئ وغيرها من المعلومات الهامة. لا تتردد في مشاركة المقالة وترك تعليقاتك.

العين السخنة

العين السخنة من الأماكن الجميلة في القاهرة، وهناك الكثير ليتعرف على أسعار الرحلات إليها، ولا شك أن البحث عن شاطئ جيد قد يكون صعبا، ولكن في المقال.

سوف نتعرف على الشواطئ الموجودة في العين السخنة، سوف نتعرف على الشواطئ المجانية التي يمكن زيارتها في فصل الصيف، وسنقدم مجموعة متنوعة من الشواطئ مع عرض أسعارها.

تقع العين السخنة في محافظة السويس في مصر، وتستقبل يوميا عدد كبير من الزائرين في فصل الصيف، كما يزورها المصريون وغير المصريين في فصل الشتاء.

بعض المعلومات عن العين السخنة

  • تقع العين السخنة في مدينة السويس، وهي مدينة حديثة العهد حيث لم يمر على تأسيسها 10 سنوات، وتشهد هذه المدينة نموا وتطورا، ومع زيادة عدد المستثمرين بها يزداد جمالها وبهجتها.
  • تتميز العين السخنة بوجود العديد من الشواطئ الرائعة، وتقع في السويس على شاطئ البحر الأحمر، ويبعد العين السخنة عن القاهرة حوالي نصف ساعة فقط.
  • تعد العين السخنة وجهة استمتاع ومرح لا مثيل لها، وهي مليئة بالأماكن الرائعة التي توفر المتعة والاسترخاء. تحتضن المدينة العديد من المدن والقرى السياحية، بما في ذلك بورتو السخنة ومنتجع موفنبيك السخنة.
  • العين السخنة هي مدينة سياحية تعتبر مصيفا صيفيا وشتويا، بسبب الطقس الرائع فيها. كل شيء في العين السخنة ممتاز، بدءا من المرافق والخدمات إلى المناطق والشواطئ والبحر والمناخ.
  • تستحق العينة الساخنة التجربة، يمكنك زيارتها في أي وقت تريد، سواء في الصيف أو الشتاء.

شاهد أيضًا: أجمل شواطئ العين السخنة

لماذا سميت العين السخنة بهذا الأسم؟

  • تم تسمية العين السخنة بهذا الاسم، لأنها تحتوي على العديد من الينابيع الكبريتية، وتجذب الملايين من الزوار سنويا لأغراض العلاج والسياحة، حيث يزورونها بأعداد كبيرة.
  • تعتبر مياه العيون في العين السخنة مفيدة لعلاج العديد من الأمراض، حيث تساعد في مشاكل العظام وتحظى بشعبية كبيرة لدى السياح، ولذلك تستعد العين السخنة بكل عين لاستقبال الزوار.

مميزات شواطئ العين السخنة

تتمتع شواطئ العين السخنة بميزات عديدة، فهي لا تشبه الشواطئ الأخرى في مصر، وتتميز بما يلي شواطئ العين السخنة:

  1. تتواجد في شواطئ العين السخنة العديد من الإضافات غير الموجودة في الشواطئ الأخرى مثل قربها من القاهرة، لذا يمكن لجميع سكان العاصمة الذهاب إلى الشواطئ في وقت قصير.
  2. تتوفر الفنادق الموجودة بالقرب من الشواطئ في العين السخنة بمستوى عال لاستقبال الضيوف الأجانب والمصريين. تتمتع هذه الفنادق بتصنيف 5 نجوم وتضم أيضا فنادق 7 نجوم.
  3. تتوفر العديد من وسائل الراحة في فنادق العين السخنة مثل المطاعم والمقاهي وصالات الألعاب الرياضية والكازينو.
  4. تتميز شواطئ العين السخنة بمناظرها الساحرة، حيث تتوفر رمالها الذهبية الصفراء ووسائل الترفيه والألعاب البحرية.
  5. يوجد أيضا في العين السخنة دير القديس الأنبا بولس، وهو دير يحظى بتقدير العديد من الزوار الذين يأتون لأداء العبادة.
  6. في العين السخنة، هناك منتجعات سياحية متكاملة توفر كافة احتياجات الزوار، مثل بورتو السخنة، وهو واحد من أشهر المنتجعات في مصر وفي المنطقة.
  7. هناك تلفريك في العين السخنة يوفر لك تجربة ممتعة لرؤية العالم من الأعلى، يمكنك رؤية السحب وأنت تتمتع باللعب وتستمتع بألعاب مثيرة.

أماكن الفسح في العين السخنة

  • تتوفر أفضل مطاعم في العين السخنة، حيث يمكنك قضاء يوم رائع فيها وتجربة وجبات رائعة من مختلف المطابخ العالمية في مطاعم العين السخنة.
  • توجد أيضا شواطئ رائعة يمكن قضاء النهار فيها، وسوف نذكر لكم أسماء الشواطئ المجانية في العين السخنة، وكذلك تلك التي ليست مجانية لمعرفة الأسعار وكيفية التواصل معها.
  • يمكنك زيارة إحدى الشواطئ التي تسمح بممارسة رياضة الصيد، ويمكنك قضاء يوم ممتع في الصيد.
  • بالإضافة إلى الاستمتاع بالسباحة في مياه البحر الرائعة، يمكنك زيارة أحد الأندية المنتشرة على الشاطئ للاستمتاع بحمامات السباحة.
  • يمكنك أن تقضي اليوم في الاسترخاء على الشاطئ وممارسة الألعاب المائية أو أن تحجز في فندق وتمارس كل الأنشطة التي يقدمونها للنزلاء.

شاهد أيضًا: قرية الزهور بالعين السخنة واسعارها

أسماء شواطئ مجانية العين السخنة

  • يقدم شاطئ السادات المجاني بحرا مفتوحا للجميع، ويتطلب دفع رسوم فقط للاستمتاع بالكراسي والشمسيات.
  • يقع شاطئ منطقة الملفات الجبلية في العين السخنة، ويبعد حوالي 130 كيلومترا عن طريق القاهرة – العين السخنة، وعلى بعد 40 كيلومترا من محافظة السويس.

أسماء شواطئ العين السخنة واأسعارها

فيما يلي نتعرف على مجموعة فريدة من أشهر الشواطئ الموجودة في العين السخنة:

شاطئ اللؤلؤة

  • يعتبر شاطئ اللؤلؤة من أجمل الشواطئ في العين السخنة، وتتوفر فيه جميع التجهيزات اللازمة لاستقبال السياح والضيوف، لقضاء وقت ممتع في فصل الصيف.
  • تتوفر في شاطئ اللؤلؤة جميع المرافق التي تمنح الزوار فرصة للاستمتاع بالرمال الجميلة ومياه البحر النقية، وتتواجد مقاعد مريحة ويمكنك الحصول على خدمة الواي فاي في الشاطئ.
  • يقع شاطئ اللؤلؤة عند الكيلو 24 على طريق السويس – الغردقة، وهو مفتوح طوال اليوم، ويمكنك الاتصال على الرقم 01009388898 لمعرفة الأسعار وكيفية الحجز.

 شاطئ السادات

  • شاطئ السادات هو واحد من أفضل الشواطئ في العين السخنة، ويعتبر مكانا متميزا. يتميز هذا الشاطئ بعدم وجود ازدحام ويوفر مناظر طبيعية رائعة وأشعة شمس جميلة. يمكنك أن تستمتع بالعزلة في هذا الشاطئ بعيدا عن العالم المزدحم.
  • يقدم الشاطئ منظرا للبحر الأزرق ورماله الذهبية الجميلة، يمكنك الاستمتاع والاسترخاء بعيدا عن الضغوط اليومية، وهناك أماكن مخصصة للعب الأطفال في الشاطئ.
  • يتم فرض رسوم دخول بقيمة 75 جنيها للشخص الواحد لدخول شاطئ السادات في العين السخنة، وتتوفر عروض خاصة للمجموعات والهيئات والشركات، كما يتم تقديم أسعار مخفضة حسب عدد الأشخاص، وللتواصل مع الشاطئ يمكنكم الاتصال على الرقم 01014030340.

 شاطئ الزهور

  • شاطئ الزهور بيتش في العين السخنة هو واحد من أروع الشواطئ، ويضم مجموعة كبيرة من الشاليهات، يمكنك استئجار أحد الشاليهات لقضاء يوم كامل بحرية تامة.
  • يوجد أيضا حمام سباحة ومدينة ملاهي رائعة في الشاطئ، والشاطئ بحق تحفة فنية حيث المياه والرمال والمعالم المميزة، ويمكنك حجز تذكرة الدخول بأدنى قيمة 100 جنيه للشخص الواحد، ورقم التواصل للشاطئ هو: 01229337819.
  • يتميز شاطئ الزهور في العين السخنة بوجود شاليهات يمكن استئجارها لمدة يوم، ويقع الشاطئ في الكيلو 25 على طريق السويس، ويسمح بالدخول على مدار اليوم.

  شاطئ السماد

  • شاطئ السماد في العين السخنة من أجمل الشواطئ، ويتمتع بمناظر خلابة، ويفتح أبوابه من الساعة السابعة صباحا حتى الثامنة مساء، وتبدأ أسعار الدخول من 50 جنيه للفرد.
  • بالنسبة إلى شاطئ البترول في العين السخنة، يعتبر من أرخص الشواطئ، ويقع في الكيلومتر 65 على طريق العين السخنة – الغردقة. سعر الدخول للفرد 75 جنيها مصريا، ويشمل الشمسية والكرسي، ويسمح بدخول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات مجانا.
  • يمكنك الاتصال برقم الشاطئ للاستفسار عن موعد الحجز على الرقم 01280020600.

 شاطئ لولي

  • شاطئ لولى في العين السخنة يتمتع بمستوى عال من الخصوصية، يقع على بعد 8 كم فقط من بوابات العين السخنة، ويبعد 3 كم عن طريق الزعفرانة بالقرب من قرية العين ريزورت وبجوار فندق موفينبيك.

شاهد أيضًا: ما المسافة بين القاهرة والعين السخنة بالكيلومترات ؟

وصلنا إلى نهاية مقالنا حول شواطئ العين السخنة المجانية، حيث تعرفنا على مناطق الترفيه في العين السخنة وأنشطة يمكن ممارستها هناك. يرجى ترك أي أسئلة في التعليقات ولا تترددوا في إرسالها للجميع.

أسماء شواطئ مجانية في العين السخنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *