موقع تسوق صيني يوفر شحنا مجانيا

موقع تسوق صيني يتيح الشحن المجاني، تعتبر الصين أكبر دولة في آسيا من حيث المساحة، وتتميز بتعداد سكانها الكبير الذي يصل إلى حوالي 1.2 مليار نسمة. ازدهرت الصناعات في جميع المجالات في الصين في الآونة الأخيرة، مما جعلها واحدة من أكبر الأسواق التنافسية عالميا في مجموعة متنوعة من المنتجات. وبناء على ذلك، لفتت انتباه المستثمرين الكبار والصغار لاستيراد البضائع من الصين. في هذه المقالة، سنتعرف على موقع تسوق صيني يقدم الشحن المجاني، فتابعونا.

معلومات هامة يجب معرفتها قبل القيام بالتسوق

إذا كنت جديدا في التسوق عبر الإنترنت وشراء المنتجات من المواقع الإلكترونية، فيجب عليك أن تكون حذرا حتى لا تتعرض للنصب أو اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

في النقاط التالية سنتعرف على بعض النصائح الهامة التي يجب عليك معرفتها لإجراء عملية تسوق ناجحة وهي:

  • لا يوصى باستخدام شبكة الواي فاي العامة لأنها في بعض الأحيان تكون غير آمنة لبياناتك الشخصية، ويفضل استخدام شبكة الواي فاي الخاصة بك في المنزل أو العمل، أو الاتصال عبر شبكة الجوال الخاصة بك.
  •  يجب أن تأخذ في الاعتبار التسوق من مواقع إلكترونية موثوقة، وإذا لم تكن مؤهلا لذلك يمكنك الاستفسار عن الموقع الذي ترغب في التعامل معه على وسائل التواصل الاجتماعي واستشارة الخبراء.
  •   امتنع عن زيارة المواقع التي تتطلب الكثير من المعلومات الشخصية الخاصة بك والتي ليس لها داع.
  •  عند الوصول إلى موقع الشراء عبر الإنترنت، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن اسم الموقع يجب أن يبدأ بالحروف الإنجليزية HTTPS وتجنب المواقع التي تبدأ بـ HTTP فقط، وذلك لأن المواقع التي تبدأ بـ HTTPS تكون أكثر أمانا.
  • يجب تجهيز جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببرامج مكافحة الفيروسات لمنع اختراق الجهاز وفقدان البيانات الشخصية.
  •  عند اختيار كلمة المرور يجب ألا تكون سهلة التوقع من المخترقين وعلى سبيل المثال أن تجعل كلمة المرور اسمك أو رقم هاتفك أو تاريخ ميلادك.
  •  لا يوصى باستخدام أجهزة الحاسوب العامة، ويفضل استخدام حاسوبك الشخصي.
  • عند التسوق عبر الإنترنت، لا يمكنك تجربة المنتج قبل استخدامه، لذا ينصح باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع الأشخاص الذين قد استخدموا هذا المنتج من قبل، لتعرف على مزاياه وعيوبه.
  • قبل شراء المنتج، يجب التواصل لمعرفة جميع التفاصيل الخاصة بالمنتج، مثل أبعاده والمادة المصنوعة منها، وتاريخ انتهاء الصلاحية لبعض السلع.

شاهد أيضًا: كيف تتسوق من موقع أمازون بالتفصيل ؟

لماذا نفضل التسوق من الصين

إن الصين هي أكبر دولة سكانيا في العالم، مما يتيح لها القدرة على تصنيع العديد من المنتجات.

والمنافسة الموجودة داخل الصين توفر مميزات كبيرة للمستوردين في مختلف المجالات، وبالتالي يستطيع المستوردون الحصول على أفضل الأسعار وأرخصها على مستوى العالم، كما سيجدون تنوعا كبيرا في المنتجات والخامات المصنعة منها.

هناك تنظيم واتحادات يتم تنفيذها عبر المواقع الإلكترونية، ويمكن للمستورد أن يجمع بين العديد من المصانع والشركات في مكان واحد، مما يسهل عملية التسوق، وذلك من خلال جمع أكبر عدد ممكن من المنتجات من مختلف الشركات على موقع إلكتروني واحد.

سنجد أن بعض مواقع التسوق الإلكترونية الصينية تقدم خدمة الشحن المجاني إلى بعض دول العالم بسبب المنافسة الشديدة.

في الفقرات التالية، سنستعرض بعضا من أهم المواقع الإلكترونية الصينية التي يمكنك التسوق من خلالها.

موقع تسوق صيني شحن مجاني

هناك العديد من المواقع الصينية التي تقوم بعملية التوصيل والشحن المجاني لبعض من دول العالم سوف نتعرف على بعض من هذه المواقع في النقاط التالية وهي:

Banggood

تعتبر الميزة الرئيسية في هذا الموقع هي أنه الموقع الوحيد الذي يدعم خاصية الدفع عند الاستلام، بالإضافة إلى وجود مجموعة ضخمة من المنتجات والسلع.

يقدم الموقع أيضا بمنح للمستخدمين الجدد كوبون تخفيض بقيمة 100 دولار أمريكي، كما يدعم الموقع إمكانية الشراء ببطاقات ماستركارد أو فيزا، ويمكن الدفع عن طريق موقع باي بال.

يمكنك أيضا الوصول إلى موقع Banggood عبر الرابط المخصص له.

شاهد أيضًا: أفضل 10 مواقع تسوق الدفع عند الإستلام عبر الإنترنت

AliExpress

يعد موقع على إكسبريس واحدا من أكبر المواقع العالمية للتسوق من الصين، ويوفر للمستخدمين العديد من المزايا، بما في ذلك منح العملاء الجدد قسيمة شراء بقيمة 4 دولارات أمريكية.

ويجب أن نعلم أن موقع “على اكسبريس” لا يدعم الشراء عبر موقع “باي بال”، ولكنه يوفر مستوى عاليا من الأمان والحماية عند استخدام بطاقات الفيزا والماستركارد.

يمكن الوصول إلى موقع AliExpress عن طريق الرابط المخصص له.

Gearbest

يتميز هذا الموقع بتوفر مجموعة كبيرة من المنتجات التي يمكنك الاختيار بينها، ويدعم أيضا عمليات الشراء بكافة الطرق الآمنة مثل الدفع عبر موقع باي بال، وباستخدام بطاقات الماستركارد وفيزاكارد.

يمكن الوصول إلى موقع Gearbest عن طريق الرابط الخاص به.

Lightinthebox

يعتبر هذا الموقع واحدا من أكبر المواقع التي تقدم خصومات كبيرة عند الشراء بالجملة، كما يدعم خدمة إمكانية استرجاع المنتجات خلال 14 يوما من تاريخ استلامها، ويمكن الدفع عبر موقع باي بال أو بشكل مباشر عن طريق المصرف.

تتوفر مجموعة كبيرة من الملابس والأدوات الرياضية والإلكترونيات بأسعار منخفضة خاصة للبيع بالجملة.

يمكنك الوصول إلى موقع Lightinthebox عبر الرابط الخاص به.

شاهد أيضًا: أشهر موقع تسوق على الإنترنت

في النهاية، نأمل أن نكون قدمنا لكم عرضا مميزا عن موقع تسوق صيني يوفر شحنا مجانيا بشكل ينال إعجابكم ورضاكم. نأمل أن تشاركوا المقالة مع أصدقائكم المهتمين بالمحتوى المقدم، سواء عبر البريد الإلكتروني أو على منصات التواصل الاجتماعي، لتعم الفائدة على الجميع. ولا تنسوا أن الخير في العلم ينتشر ويتم تطبيقه. في رعاية الله وأمانه.

موقع تسوق صيني يوفر شحنا مجانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *