قائمة بأسماء جميع أفلام جيسون ستاثام

أسماء جميع أفلام جيسون ستاثام، يعتبر جيسون ستاثام واحدا من أشهر الممثلين في إنجلترا، ولديه العديد من الأعمال المتنوعة، حيث يعمل كممثل ومنتج أفلام وعارض أزياء ومعلم فنون ومؤدي أصوات. يتميز بمهارات عديدة، وكل الأفلام التي شارك فيها حققت نجاحا رائعا. فيما يلي قائمة بأسماء جميع أفلام جيسون ستاثام.

نبذة عن جيسون ستاثام

ولد جيسون في يوم 26 يوليو عام 1967، وبالتالي يبلغ من العمر 52 سنة، وموطنه الأصلي هو إنجلترا، ويبلغ طوله 1.78 مترا، ولديه طفل واحد، ويشتهر بأنه ممثل وغواص وملاكم ومنتج أفلام ولاعب كاراتيه، ويعرف بالأدوار المثيرة التي يقوم بها في جميع أفلامه.

لقد كانت معظم أدواره صعبة وغير قابلة للتغيير على الإطلاق، وكانت جميع أدواره في مسيرته الفنية مليئة بالإثارة، وحصل على العديد من الجوائز بفضل أدائه الممتاز في جميع أفلامه، فحياته المهنية ممتازة ومثيرة للإعجاب.

شاهد أيضًا: ما لا تعرفه عن شيما الحاج

أسماء جميع أفلام جيسون ستاثام

قدم الفنان جيسون أفلاما رائعة في دور السينما، حيث يعتبر واحدا من أشهر نجوم أفلام الحركة، وبالإضافة إلى ذلك، كان بطلا في رياضة الغوص وحقق المرتبة الثانية عشرة على مستوى العالم في عام 1992، وبجانب موهبته الفنية، كان أيضا عارض أزياء ومهتما بالكثير من الأمور.

بعدما دخل الفنان عالم السينما، أصبح واحدا من أهم فناني الأكشن في وقت قصير، وفيما يلي قائمة بأسماء جميع أفلام جيسون ستاثام

1_ ثلاثية افلام The Transporter

هذه الثلاثية من أفضل أعمال الفنان جيسون ستاثام على الشاشة الكبيرة. تدور قصة هذه الأفلام حول ضابط سابق في القوات الخاصة يعمل الآن كسائق يقوم بتوصيل البضائع. يتورط في عملية إجرامية كبيرة مع بعض العصابات بسبب الظروف. هذا الفيلم هو أول فيلم يلعب فيه جيسون دور البطولة.

2_ فيلم The Italian Job

يتميز هذا الفيلم بأدوار أكشن ممتازة، حيث يجتمع فيه عدد كبير من اللصوص المحترفين بعد خيانتهم من قبل أحد أعضاء الشركة، بهدف سرقة سبائك الذهب من شريكهم السابق الذي خانهم.

Crank (2006) – Crank: High Voltage (20093_)

  • يعتبر هذا الفيلم واحدا من أهم أفلام الأكشن التي قدمها الفنان جيسون لشاشات السينما، وقد جذب عددا كبيرا من الجماهير إليه.
  • تدور قصة هذا الفيلم حول شخص قاتل يعمل مع منظمة إجرامية كبيرة، وبعد فترة من الزمن يقرر تغيير أسلوب حياته والعيش في سلام دون اللجوء للسرقة مرة أخرى.
  • بعد فترة من الزمن، تبين أن أحد الأعداء قد خدعه وحقنه بحقنة تحتوي على سم خاص جدا، ومن المتوقع أن يموت بعد انخفاض معدل ضربات قلبه عن المعدلات الطبيعية وتجاوز رقم معين تم تحديده.

4_ فيلم Chaos

تدور قصة هذا الفيلم حول ضابط محترف للغاية يعمل بجهد كبير في عمله، يقوم في هذا الفيلم بمطاردة مجرم خطير للغاية الذي ينادي بالعدالة، ويحتوي هذا الفيلم على العديد من المطاردات القوية، وتكون نهايته قوية للغاية ويحتوي على العديد من المشاهد المثيرة.

5_ فيلم Cellular

يظهر في هذا الفيلم شخصية غير مسؤولة تماما، حيث يجلس فجأة ثم يتلقى مكالمة هاتفية من امرأة تخبره بأنها تعرضت للاختطاف وأن العصابة التي قامت بخطفها تهددها باستمرار بالقتل هي وزوجها وابنها، وتدرك أنه هو الوحيد الذي يمكنه مساعدتهم، وتتميز هذه القصة بالإثارة والتشويق الكبيرين

6_ فيلم Revolver

صدر هذا الفيلم في عام 2005، وقد تم تقديم شخصية غريبة الأطوال جدا، وفي سياق الأحداث قرر هذا الشخص المشاركة في مقامرة مع زعماء العصابات الكبيرة، وفي سياق الأحداث واجه مشكلة كبيرة مع رؤساء تلك العصابة الذين يرغبون في الانتقام منه.

Rogue Assassin war_7

في هذا الفيلم، يظهر شخصية عميل فيدرالي مهمة جدا وهدفه في الفيلم هو الانتقام من شخص قتل شريكه السابق. يحتوي الفيلم أيضا على مطاردات مثيرة للاهتمام، مما يجعله واحدا من أقوى الأفلام التي تم تقديمها على شاشات السينما. يتعاون في هذا الفيلم الممثل الشهير في مجال الأكشن، حيت لي، لتقديم عمل فني مميز.

8_ فيلم The Bank Job

يدور هذا الفيلم حول رجل يرأس عائلة كبيرة. في أحداث الفيلم، تقدم صديقة من أصدقائه خطة سرقة لمصرف وتطلب منه المشاركة مع مجموعة من الخبراء للحصول على الأموال من البنك. خلال عملية السرقة، لم يجدوا فقط الأموال في البنك، بل تمكنوا أيضا من كشف العديد من أسرار الشخصيات المهمة في البلاد.

9_ فيلم Death Race

يعتبر هذا الفيلم من أهم الأفلام التي قدمها الفنان جيسون ستاثام، حيث يحتوي على العديد من المشاهد المشوقة والجاذبة، وتدور قصته حول تنظيم سجن ينظم سباقا للسيارات الكبيرة، وتستمر هذه السباق لمدة ثلاثة أيام، ويطلب من المشاركين أن يقتل بعضهم البعض من أجل الفوز، إذ يطلق سراح الفائز الوحيد.

10_ فيلم The Expendables

فرقة المرتزقة أتت بعمل آخر وأثناء التحريات عن هذا العمل تم قتل أحد منهم وهم يسعون في هذا الفيلم للانتقام من أجل هذا الشخص ويتميز هذا الفيلم بأدوار كل من جيسون ستاثام وسيلفستر ستالون وجيت لي وفاندام وأرنولد ويلس وسكوت أدكنز.

11_ فيلم Safe

تتمحور قصة الفيلم حول وجود فتاة صغيرة تطاردها عصابة روسية وعدد كبير من رجال الشرطة الفاسدين، تتعرف في هذا الفيلم على رجل يائس من حياته للغاية وقرر أن يحميها ويدعمها بكل ما لديه من قدرات.

12_ فيلم Killer Elite

يتمحور هذا الفيلم حول وجود أشخاص تم تأجيرهم لتنفيذ عمليات قتل لأشخاص مهمين في البلاد. تم استئجارهم لقتل بعض ضباط القوات البريطانية. ويجمع هذا الفيلم لأول مرة بين أفلام جيسون ستاثام وروبرت دي نيرو.

شاهد أيضًا: ما لا تعرفه عن حياة الفنانة ليال عبود

13_ فيلم Blitz

جاء في هذا الفيلم شخصية ضابط ماهر في عمله، حيث يتعقب قاتلا يقتل رجال الشرطة الأمينين والمرموقين في البلاد. يتميز هذا الفيلم بالعديد من المشاهد المثيرة التي لاقت إعجاب الجماهير.

14_ فيلم The Mechanic

ظهر في هذا الفيلم بدور ميكانيكي للسيارات وقاتل في نفس الوقت، وكان هدفه الرئيسي في الفيلم هو قتل مدربة. كما قام بتدريب ابنه لكي يستمر في مسار الانتقام بعده، ويعتبر هذا الفيلم واحدا من أفضل الأفلام التي قدمها حيث نال إعجاب العديد من الأشخاص.

15_ فيلم Parker

دوره في هذا الفيلم هو لص يسرق الأشخاص الأثرياء ويقتل أولئك الذين يستحقون القتل، ويقوم بهذه الأعمال بمساعدة امرأة.

16_ فيلم Redemption

يدور الفيلم حول جندي سابق في القوات الخاصة ارتكب خطأ ويرغب في التوبة، ومن أجل ذلك يقوم بقتل العديد من الأشخاص الفاسدين في العالم، ويعمل على مساعدة المحتاجين، وهذا يساعده في استعادة حياته الطبيعية.

17_ فيلم Home front

يروي فيلم `هوم فرونت` قصة عميل في قوات مكافحة المخدرات ينتقل مع عائلته إلى منطقة هادئة، ولكنه بشكل مفاجئ يتورط في صراع مع أحد وكلاء المخدرات، مما يؤدي إلى مطارداتهم.

شاهد أيضًا: اسرار شخصية عن الفنان أحمد سعد

قدمنا لكم في هذه المقالة أسماء جميع أدوار جيسون ستاثام المختلفة، وإذا كنتم ترغبون في الحصول على مزيد من التفاصيل، يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات.

قائمة بأسماء جميع أفلام جيسون ستاثام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *