معلومات عن الممثلة بوني هنت

معلومات حول الممثلة بوني هنت، السينما هي أكثر أشكال الفن تعقيدا وقوة في العالم الحالي، حيث يمكن أن تساعدنا في فهم حياتنا وحياة من حولنا بشكل أفضل، ومن بين الشخصيات المميزة في عالم السينما في التمثيل والإخراج والإنتاج والكتابة هي الفنانة `بوني هنت`، لذا دعونا نتعرف عليها.

مولد الممثلة بوني هنت

ولدت الممثلة والمخرجة والمنتجة والكاتبة ومقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية `بوني لين هنت` في يوم 22 سبتمبر عام 1961 في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية لزوجين، حيث يدعى الأب `روبرت إدوارد هانت` ويعمل ككهربائي، والأم `أليس هانت` (ني جاتشاك) وتعمل كربة منزل.

والدها من أصل أيرلندي وبلجيكي ووالدتها من أصل بولندي، عند “بوني هنت” ثلاثة إخوة ذكور أكبر سنا منها وهم “باتريك” و “كيفن” و “توم”، بالإضافة إلى ثلاثة أشقاء إناث، شقيقتان كبيرتان وهما “كاثي” و “كارول”، وشقيقة صغرى تدعى “ماري”.

شاهد أيضًا: معلومات شخصية عن هيرميون غرينجر

نشأة الممثلة بوني هنت

  • درست الفنانة `بوني هنت` في المدارس الكاثوليكية، وتخرجت من مدرسة `سانت فرديناند` الثانوية ومدرسة `نوتردام` الثانوية للبنات في مدينة شيكاغو، وعملت كمساعدة ممرضة.
  • في عام 1982م، عملت بوني هانت كممرضة لعلاج الأورام في مستشفى نورث وسترن التذكاري في شيكاغو.
  • في عام 1984م، شاركت في تأسيس فرقة كوميديا مرتجلة تدعى `Impulsive Thing` (شيء متهور). تم تعيين `بيني هانت` أيضا كعضو في مدينة شيكاغو، وهي ثاني أشهر مدينة في العالم في عام 1986م.
  • في عام 1988، أثناء عملها كممرضة، قامت بوني هنت بأول تجربة تمثيل لها عندما أدت دور النادلة سالي ديبس في فيلم `رين مان`، وقد تفوقت في تقديم هذا الدور.

الحياة الشخصية للفنانة بوني هنت

  1. في عام 1988م، تزوجت `بوني هنت` المستثمر البنكي `جون مورفي`، ولكن في العرض الأخير مع `ديفيد ليترمان` في 6 يونيو 2006م، أعلنت أنها أعزب مرة أخرى، مما يعني انفصالها عن `جون مورفي`.
  2. بلدة ميلاد “بوني هنت” هي شيكاغو في إلينوي، وكانت مشجعة مخلصة لفريق “Chicago Cubs” طوال حياتها، حيث لم تفوت يوم الافتتاح في ملعب “Wrigley Field” منذ عام 1977م.
  3. كانت حاضرة في كليفلاند إلى جانب زملائها من مشجعي `إيدي فيدر`، وهم `بيل موراي` و `جون كوزاك`، لتحقيق الانتصار التاريخي في اللعبة السابعة من سلسلة مباريات `الكابز` خلال كأس العالم 2016.
  4. تدعم مؤسسة أبحاث المايلوما المتعددة، وهي عضو فخور في مجلس إدارتها.

الحياة المهنية للفنانة بوني هنت

  • في عام 1990م تم تصوير “بوني هنت” بدور “كارول آن سميثسون” في “Grand”، ورفضت أن تصبح عضوا في فريق “Saturday Night Live” بسبب تدخل منتجي المسلسل في أسلوبها الارتجالي المفضل.
  • في عام 1992م، قدمت لها فرصة تمثيل جزء من “BJ Poteet” كبديلة لـ “جوليا دافي” في البرنامج التلفزيوني “Designing Women”، ولكنها اختارت بدلا من ذلك المشاركة في “Davis Rules”.
  • في عام 1993م، تعاونت `بوني هنت` مع صديقها الجيد `ديفيد ليترمان` لإنتاج مسلسل التلفزيوني `المبنى`، وعلى الرغم من ذلك، كان يحتوي على بعض الأخطاء والخطوط المنسية في الحلقة التي تم بثها في عام 1995م.
  • ظهرت “بوني” و “ليترمان” في عرض “بوني هانت شو” (الذي تم تغيير اسمه في وقت لاحق) والذي شمل العديد من نفس أعضاء فريق تمثيل “ذا بيلدينغ” وكان لديه نفس النمط الفضفاض، وقد أشاد النقاد بالعرض ولكن تم إلغاؤه بعد بث 11 حلقة من أصل 13 حلقة تم إنتاجها في عام 2002.
  • عادت “بوني هنت” إلى التلفزيون من خلال دورها في المسلسل الكوميدي “Life with Bonnie” الذي جلب لها ترشيحا لجائزة إيمي في عام 2004 (وهو الترشيح الأول لها)، وأعلنت “بوني” على الهواء مباشرة مع “ريجيس وكيلي” أن ABC قد عرضت عليها دورا كوميديا آخر في “Divorced Detective”.

أهم أعمال الفنانة بوني هنت هو برنامج The Bonnie Hunt Show

  • في عام 2007، قدمت بوني هنت حلقة تجريبية لشركة تيليبيكتشرز، وتمت الموافقة على الاختبار وتم إنشاء هذا البرنامج الحواري. تم بث `The Bonnie Hunt Show` لأول مرة يوم الاثنين 8 سبتمبر 2008.
  • تم تصميم المجموعة المحددة كتكريم لـ “دين مارتن”، وتتضمن الجدران صورا لشخصيات تلفزيونية تاريخية، بالإضافة إلى أفراد عائلة “هنت”. استلهمت هذه السلسلة تنسيق “Live with Regis and Kelly”، حيث يشارك المضيف والضيوف في التفاعل مع الجمهور بشكل متكرر.
  • كان العديد من موظفي السلسلة أصدقاء قدامى لـ `بوني هنت` من شيكاغو، والسلسلة عادة تبدأ بمونولوج الافتتاح وتتبعها مقابلات مع الضيوف وألعاب تلعب مع الجمهور. وغالبا ما تظهر `أليس` والدة `بوني هنت` في البث التلفزيوني من منزلها في شيكاغو.
  • تم تسجيل برنامج `The Bonnie Hunt Show` في مدينة كولفر بكاليفورنيا، وحقق نجاحا كبيرا في أحد عشر سوقا تلفزيونيا من أكبر 20 سوقا في الولايات المتحدة. خلال العام الأول، تم ترشيح `The Bonnie Hunt Show` لثلاث جوائز إيمي في فئات الافتتاح، تسريحة الشعر والماكياج.
  • فاز هانت بجائزة `جرايسي` عام 2009 عن `برنامج حوار رائع`. تم ترشيحه لجائزة `Outstanding Talk Show` في جوائز Daytime Emmy Awards عام 2010، وأذيعت حلقته الأخيرة في 26 مايو 2010.

شاهد أيضًا: معلومات نادرة عن الممثلة بدرية رأفت

بعض الأعمال الأخرى للفنانة بوني هنت

1- Return to Me

قامت `بيني هانت` بتأليف وإخراج فيلم `Return to Me` وشاركت فيه. تم تصوير هذا الفيلم في حيها في شيكاغو وشمل أعضاء من عائلتها، وحظي بترحيب إيجابي من النقاد الذين تأثروا بتربية `بيني` الكاثوليكية ذات الياقات الزرقاء في شيكاغو.

2- Jumanji

يعد فيلما مغامرة خياليا أمريكيا تم عرضه في عام 1995م، وأخرجه جو جونستون. قامت الممثلة بيني هانت بدور سارة وايتل/مادام سيرينا وفازت بجائزة ساتورن لأفضل ممثلة مساعدة.

3- The Green Mile

فيلم درامي أمريكي خيالي تم إنتاجه في عام 1999، وهو من كتابة وإخراج فرانك دارابونت، مستوحى من رواية ستيفن كينغ التي نشرت في عام 1996 بنفس الاسم. بوني هنت قامت بتجسيد دور جان إدجكومب في هذا الفيلم.

تم ترشيحها لجائزة القنبلة الترفيهية كأفضل ممثلة داعمة، بالإضافة إلى ترشيحها لجائزة نقابة ممثلي الشاشة لأدائها المتميز في فيلم متحرك من قبل فريق الممثلين.

4- Car

صدمة تأتي بسبب ظهور جيل جديد من سائقي السرعة، فجأة يجد نفسه مستبعدا من الرياضة التي يحبها، ولكي يستطيع العودة إلى اللعبة مرة أخرى، سيحتاج إلى مساعدة فني سباقات سيارات شاب يتمتع برعاية كبيرة وخطة قوية للفوز.

5- Life with Bonnie

وهو مسلسل تلفزيوني تم بثه في الفترة من 17 سبتمبر من عام 2002م إلى 9 أبريل 2004م، وقد تناول العمل الحياة الشخصية لـ `بوني مالوي` التي أدت دور مضيفة برنامج حواري تلفزيوني؛ تم إنشاء المسلسل بواسطة `بوني هانت` و `دون ليك`.

وقد حقق المسلسل تقييمات عالية جدا، وبجانب كل هذه الأعمال يوجد الكثير من أعمال الفنانة `بوني هنت` مثل:

  • Hurricane Season.
  • Monsters University.
  • Toy Story 4.
  • Call Me Crazy A Five Film.
  • Cars Toons: Tales from Radiator Springs.
  • Escape at Dannemora.
  • Forky Asks A Question.

شاهد أيضًا: معلومات شخصية عن أوكتاي كينارجا

في نهاية رحلتنا في معلومات عن الممثلة بوني هنت، وبعد أن تعرفنا على الفنانة `بوني هنت` وحياتها الشخصية وأعمالها الكثيرة التي حازت على العديد من الجوائز والترشيحات، نتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم.

معلومات عن الممثلة بوني هنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *