معلومات عن ماركو زارور

معلومات عن ماركو زارور، السينما تفتح أعيننا على القضايا التي ربما تجاهلناها في السابق، وأحد الفنانين الشباب الذين لهم تأثير واضح في الآونة الأخيرة هو الفنان الشاب `ماركو زارور` الذي سنتحدث عنه اليوم، من هو هذا الممثل الشاب؟ دعنا نتعرف عليه.

مولد الفنان ماركو زارور

ولد الفنان الشاب `ماركو زارور أغواد` في مدينة سانتياغو في تشيلي في 10 يونيو عام 1978م، وحاليا يقيم في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

كان مهتما بالفنون القتالية منذ صغره، وكانت رياضاته الرئيسية هي التايكوندو والكيك بوكسينغ، ويحمل أحزمة سوداء في الجودو والأيكيدو، وحزاما أخضر في شوتوكان.

شاهد أيضًا: معلومات لا تعرفها عن شارلتون هيستون

نشأة الفنان ماركو زارور

بدأت حياة الفنان `ماركو زارور أغواد` كطفل صغير مولع ومهووس بفنون القتال، حيث بدأ تدريب نفسه عندما كان عمره ست سنوات، وعندما بلغ الثامنة عشرة أصبح `ماركو زارور` فنانا استثنائيا في فنون القتال العسكرية.

ثم انتقل `ماركو` إلى المكسيك وسرعان ما حقق نجاحا في مجال العروض الأزياء عن طريق تقديم عروض الأزياء والتمثيل في الأفلام المحلية، وعلى الرغم من هذا النجاح لم يفقد اهتمامه بفنون القتال أبدا.

حياة الفنان ماركو زارور المهنية

  • في بداية مسيرته المهنية، قام الفنان `ماركو زارور` ببطولة العديد من أفلام الأكشن باللغة الإسبانية، بما في ذلك فيلم `Chinango` و `Kiltro`، وشارك في برنامج التلفزيون `Into the Flames` الذي عرض في عام 2002م، بالإضافة إلى حصوله على منحة دراسية في `Televisa`.
  • بعد ذلك، حقق `ماركو زارور` شهرة عالمية كبيرة كمخرج ومنتج لمجموعة من أفلام الحركة المستقلة، بما في ذلك `Mirageman` و`Mandrill` و`Redeemer`، وتم عرضها جميعا لأول مرة في مهرجان `فانتاستيك` في أوستن، تكساس، حيث حققت توزيعا دوليا ومحليا كبيرا جدا.
  • استخدم الفنان الشاب `ماركو زارور` اللغة الإنجليزية لأول مرة في فيلمه الأمريكي الأول `Undisputed 3`، وتم ترشيحه كأفضل شرير في ذلك الوقت بسبب أدائه المميز في دور `Dolor` الذي قدمه في هذا الفيلم.
  • وبالتالي اكتسب مئات المعجبين والمشجعين من مختلف أنحاء العالم بسبب مهاراته البدنية وأدائه المذهل في التمثيل، وقد كانت الفرصة الكبيرة للفنان `ماركو زارور` عندما اكتشفه المخرج والمنتج وكاتب السيناريو الأمريكي `روبرت رودريغيز`.
  • ظهر في فيلم “Machete Kills”، ومنذ ذلك الحين، قام “ماركو زارور” بتطوير مسيرة واعدة، حيث شارك في العديد من العروض والمسلسلات والأفلام، بما في ذلك مسلسل “From Dusk Till Dawn” حيث قام بدور الشخصية الرائعة “زولو”، وأيضا في الفيلم المنتظر الذي يجمع بين روبرت رودريغيز وجيمس كاميرون “Battle Angel Alita”.

أعمال ماركو زارور

قام الفنان ماركو زارور بالعمل في العديد من الأفلام، ومن بين هذه الأفلام:

فيلم Juan Camaney en Acapulco

هو فيلم إسباني تم عرضه في عام 1998م، وقد أدى الفنان `ماركو زارور` شخصية `كاوما` في الفيلم.

فيلم Hard As Nails

هو فيلم عرض في 23 أكتوبر من عام 2001م، وقد قام الفنان `ماركو زارور` بدور الحارس الشخصي الروسي فيه.

برنامج Into the Flames

هو برنامج تلفزيوني من إخراج كارلوس فيكتوريكا رييس، وعرض لأول مرة في عام 2002، حيث قام الممثل ماركو زارور بدور ماكس.

فيلم Kiltro

إنه فيلم تشيلي يتناول فنون الدفاع عن النفس، تم عرضه في عام 2006م، وقد تم إخراجه وكتابته بواسطة إرنستو دياز إسبينوزا، وبطولة الفنان القتالي ماركو زارور الذي يلعب دور Zamir.

شاهد أيضًا: من هو الفنان فهد بلان

فيلم Mirageman

وهو فيلم يحكي قصة حارس ملهى ليلي يدعى (ماكو جوتيريز) والذي يقوم بأداء دوره الفنان “ماركو زارور”. يمتلك ماض مظلما ومهارات قتالية عظيمة، قرر أن يتحول إلى سوبر هيرو. تم عرض الفيلم في عام 2007، وقد تم تأليفه وإخراجه بواسطة “إرنستو دياز إسبينوزا”.

فيلم Chinango

والذي يحكي قصة رجل يقاتل تجار المخدرات المكسيكيين لاستعادة ميدالية مقدسة، الفلم تم عرضه في عام ٢٠٠٧، وهو ببطولة الممثل “مارك زارور” الذي قام بتأدية دور “براليو بو” (الرجل الذي يبحث عن ميدالية جده المرصعة).

فيلم Mandrill

تدور أحداث هذا الفيلم حول قاتل يكتشف أخيرا هوية الشخص الذي قتل والده. الفيلم من إخراج وتأليف إرنستو دياز إسبينوزا، وتم عرضه في عام 2009م، ويتم تمثيل الشخصية الرئيسية بواسطة الفنان ماركو رازور الذي يجسد دور أنطونيو إسبينوزا.

فيلم Undisputed III: Redemption

هذا هو أول فيلم أمريكي للفنان ماركو زارور، وفيه يتحدث الفنان الشاب لأول مرة باللغة الإنجليزية، وتم ترشيحه لجائزة أفضل شرير عن أدائه المتميز في دور `دولور`.

بسبب محتواه الذي احتواه الفيلم، وبفضل مهاراته البدنية وأدائه الرائع في التمثيل، اكتسب المئات من المحبين والمشجعين من جميع أنحاء العالم؛ تم عرض الفيلم في عام 2010م.

فيلم Machete Kills

هو فيلم أمريكي للاستغلال تم عرضه في 11 أكتوبر 2013م، وقد تمت كتابة وإخراجه بواسطة `روبرت رودريغيز`. يعتبر هذا الفيلم تكملة لفيلم `ماتشيتي` المعروف، وقد قام الفنان التشيلي `ماركو زارور` بأداء شخصية `زارور` فيه.

فيلم Redeemer

إنه فيلم تشيلي جريمة مثير، وقد تم إخراجه بواسطة إرنستو دياز إسبينوزا، وشارك في كتابته غييرمو برييتو وسانز أندريا وجينا أغواد؛ يضم الفيلم نجوما مثل ماركو زارور ونوح سيجان، ويلعب ماركو زارور دور رجل سابق يدعى نيكي باردو.

الفيلم يروي قصة شخص يسعى للتكفير عن خدمته السابقة لعصابات المخدرات من خلال قتلهم، وقد تم عرض الفيلم لأول مرة في سبتمبر 2014م في مهرجان `فانتاستيك`.

فيلم Sultan

إنه فيلم هندي درامي رياضي تم عرضه في عام 2016، من إخراج علي عباس ظفر وإنتاج شركة Aditya Chopra تحت علامة Yash Raj Films، ويركز الفيلم على سلطان علي خان، المصارع الخيالي.

يشارك بطل المصارعة العالمي السابق من هاريانا في تلك الدورة المهنية الناجحة في حياته الشخصية، ويلعب الفنان ماركو زارور دور ماركوس.

فيلم Alita: Battle Angel

تمت إضافة الفنان `ماركو زارور` إلى فريق فيلم Alita: Battle Angel، وهذا الفيلم الأمريكي الحركة تم عرضه في 14 فبراير 2019 في الولايات المتحدة وحقق أكثر من 404 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

هذا الفيلم هو الأعلى ربحا بين أفلام `رودريغيز`، وكان الفنان `ماركو زارور` شريكا في هذا النجاح، حيث أدى دور `أجاكوتي` بشكل مبدع.

أعمال أخرى للفنان ماركو زارور

  • فيلم Savage Dog تم إنتاجه في العام 2017م في منطقة الهند الصينية خلال عام 1959، حيث كانت المدينة تحت سيطرة مجموعة من أمراء الحرب الفيتناميين والأوروبيين، ويوجد في هذه المنطقة معسكر دانشان، وهو أسوأ سجن فيها.
  •  تعرض فيلم The Green Ghost في عام 2018، يجبر مجموعة سرية من الأبطال الخارقين المكسيكيين المعروفة بـ El Trio de la Luz على قبول مصيرهم بالتبني في فريقهم للمساعدة في محاربة لإنقاذ البشرية
  • مسلسل From Dusk till Dawn عام 2016م يتعامل مع العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة للاهتمام، مثل الوحوش ومصاصي الدماء والجريمة والحركة والألغاز ومطاردة الشرطة وإثارة لحل الجرائم واكتشاف ما لا يريد أحد اكتشافه
  • مسلسل Marvel’s The Defenders تم إنتاجه عام 2017 بواسطة Marvel، ويشارك فيه بعض أبطالها الخارقين الذين يسعون لإنقاذ مدينة نيويورك وتحقيق أهدافهم. يدركون أنه يجب عليهم أن يتحدوا معا لمواجهة الأخطار التي تهدد المدينة.

شاهد أيضًا: معلومات عن الممثل إميل هيرش

بعد أن تعرفنا على الفنان ماركو زارور من خلال مقال يحتوي على معلومات عن ماركو زارور وتعرفنا على حياته المهنية وأعماله، نأمل أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

معلومات عن ماركو زارور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *