روايات وقصص منال سالم بتنسيق PDF

روايات وقصص منال سالم بتنسيق PDF. المؤلفة المشهورة منال سالم ولدت في جمهورية مصر العربية، وخاصة في مدينة بورسعيد، في عام 1986 ميلادي. درست منال سالم في نفس مدينة بورسعيد حتى تخرجت من كلية الآداب، حيث حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية، وحصلت أيضا على دبلوم في علم النفس ودبلوم في الصحة النفسية. بالإضافة إلى ذلك، حصلت على درجة الماجستير في الصحة النفسية. عملت كمدرسة في إحدى المدارس في محافظة بورسعيد. لقد كتبت العديد من الأعمال التي ألهمت الكثير من الناس للقراءة والاطلاع واكتشاف المزيد عن عالم العلم والمعرفة. منذ صغرها، كان لديها شغف أدبي كبير وكانت تحب القراءة والكتابة على أوراقها الخاصة والكتب.

كيف بدأت منال سالم الكاتبة

  • أصبحت الكاتبة منال سالم مصدر إلهام للعديد من الأشخاص في الداخل والخارج، حيث تتميز بالإصرار والعزيمة والتحدي الذي جعلها كاتبة ومؤلفة عظيمة، وقد وضعت بصمتها في جميع الأماكن. حققت هذه الكاتبة الملهمة تفوقا عبر التغلب على الصعاب والمتاعب لتحقيق المكانة التي تتمتع بها، واطلعت على كل ما هو جديد وتبنت الكتابات المعاصرة الموجودة
  • وتهدف إلى تقديم أفضل المقالات التي تناسب الجميع، ولم تتجاهل أبدا حقوق المرأة ودورها في عائلتها وأسرتها، ولم تكن هذه العوامل عائقا أمام تحقيق أحلامها وتطلعاتها في حياتها، بل كانت دافعا لها لتحقيق طموحها وأن تصبح كاتبة عربية متميزة.
  •  وبالفعل نجحت في الوصول إلى تلك المكانة بعد مجهود وإجتهاد شاق قامت به ليال وأيام طويلة، حيث كتبت عن موضوع ما مثل الروايات التي قامت بإنشائها والقصص التي تلهم الكثير من الأشخاص في العالم.
  • كتابات وروايات الكاتبة منال سالم ظهرت في الموقع العربي المعروف بفتكات، وكان هذا المنتدى النسائي يضم ملايين الأشخاص الذين يتابعونه يوميا ويشاركون في جميع المناقشات المنشورة على المنتدى.
  •  وفعلا كان هذا المنتدى مثل دار نشر خاصة للكاتبة وأصبحت الكاتبة منال سالم تنشر جميع أعمالها تحت اسم مستعار وغير حقيقي داخل هذا المنتدى، وبعد فترة من الزمن انتقلت إلى الفيسبوك وبدأت في نشر تلك الروايات وحازت على إعجاب العديد من الأشخاص والمستخدمين على الإنترنت.

شاهد أيضًا: اجمل الروايات الرومانسية العربية

روايات منال سالم

  • روايات الكاتبة متنوعة وتشمل رواية `رهان ربحه الأسد` التي نشرت عبر الإنترنت في عام 2015، وتتميز بالجمع بين العناصر الرومانسية والكوميدية والعبارات المضحكة التي ألهمت العديد من الأشخاص على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، هناك رواية `دعني أحطم غرورك` التي تضم بعض الكوميديا العربية الأصيلة وجذبت اهتمام الكثير من الناس في مختلف مدن العالم العربي.
  • توجد رواية تسمى `الفريسة والصياد`، وهذه الرواية تعتبر رومانسية وتحمل جميع المعاني التي يتمناها القلب والعقل من خلال كلمات وعبارات رائعة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، هناك رواية أخرى تسمى `ذئاب لا تعرف الحب`، وتم نشرها على الإنترنت لتصبح رواية إلكترونية ضمن ثلاثية الذئاب التي تم نشرها سابقا من قبل الكاتبة منال سالم.
  •  تم نشر رواية إلكترونية بعنوان (وانحنت لأجلها الذئاب)، وهي الجزء الأخير من ثلاثية رواية الذئاب. سيتم نشرها كمحتوى كتاب كامل في بعض المكتبات ودور النشر العامة، بالإضافة إلى رواية (وبقي منها حطام أنثى) التي تم نشرها أيضا بشكل إلكتروني، بالإضافة إلى أعمال أخرى مكتوبة من قبل الكاتبة الكبيرة منال سالم.

رواية رهان ربحه الأسد

من بين أشهر روايات منال سالم، التي نشرت في العام 2015، ومنذ طرحها الأول حازت على إعجاب كبير من القراء، نظرا لوجود عناصر رومانسية وكوميدية فيها. في هذه الرواية، قامت منال سالم بسرد الجانب الرومانسي بطريقة مختلفة ومبتكرة لم يتعود عليها القراء، بالإضافة إلى لمسة فكاهية تشبه أسلوب حسن الجندي في رواياته، ولكن بشكل مختلف بعض الشيء. لقد تمت مئات الإعجابات بهذه الرواية خلال فترة لم تتجاوز الأسبوع.

رواية دعني أحطم غرورك

إحدى روايات منال سالم المضحكة والتي تتميز بها، وقد حققت الرواية شعبية كبيرة بين القراء. تعتبر كوميدية بامتياز، وتحتوي على عناصر رومانسية بسيطة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المشاكل الاجتماعية التي تظهر بشكل متسلسل في جميع قصص الرواية. تم إصدار هذه الرواية بتنسيق PDF عبر الإنترنت لتسهيل الوصول إليها من قبل المستخدمين.

الفريسة والصياد

الرواية تركز بشكل أساسي على العنصر الرومانسي، وقد تم نشرها في عام 2015 على نحو مشابه لسابقتيها. يمكن الوصول إليها بشكل إلكتروني وقراءتها بسهولة عبر منتديات مختلفة. وبالنسبة لحجم الرواية، فهو مناسب مع عدد القصص التي تتضمنها منال العالم في تلك الرواية. يعرض حجم الرواية على الملف قبل التحميل، مما يتيح لكم الاختيار حسب تفضيلاتكم.

شاهد أيضًا: روايات دينا عماد كاملة

رواية خطأ لا يمكن إصلاحه

هذه الرواية تتناول المرأة بشكل رئيسي، وقد سميت بـ `رفقا بالقوارير`، حيث تظهر حقيقة ضعف الطبيعة الأنثوية وبالتالي تحتاج إلى التعامل المناسب الذي لا يؤذيها أو يسبب لها أي ضرر. تعتبر هذه القصة أو الرواية محبوبة بشكل خاص لدى النساء، نظرا لتركيزها على حياتهن، ورغم تركيز القصة على هذا الجانب، فإنها تعتبر أيضا رواية اجتماعية من الطراز الأول.

روايات منال سالم الأخرى pdf

  • فراشة أعلى الفرقاطة: هذه الرواية متوفرة على الإنترنت، وتتحدث عن العواطف الرومانسية، وتم نشرها في عام 2016، وحتى الآن تتوفر جزءا أولا منها، وأعلنت الكاتبة منال سالم عزمها على إنشاء جزء ثان من الرواية بعنوان “هي والريان”.
  • رواية ذئاب لا تغفر: هذا هو الجزء الأول من سلسلة روايات ثلاثية الذئاب، صدرت بشكل إلكتروني، ويقال أنها ستصدر قريبا بالطبعة الورقية.
  • رواية كلارا: هي ثاني الروايات الورقية للكاتبة منال سالم.

آخر أعمال الكاتبة منال سالم إلكترونياً

  • آخر أعمال الكاتبة منال سالم في الكتابة الإلكترونية هي رواية “الدكان”.

رواية ذئاب لا تعرف الحب pdf

رواية ذئاب لا تعرف الحب هي الجزء الأول من ثلاثية الذئاب، تم نشرها عبر الإنترنت، وهي قصة مروية بشكل مختلف في ترتيب الأحداث، حيث تتكرر فيها الكثير من المواقف المؤلمة، ولكن كل قصة تختلف عن السابقة في الألم، وتحتوي هذه الرواية على مزايا ووصف نبينها كالتالي،

مميزات رواية ذئاب لا تعرف الحب

  • تتميز فكرة القصة بتنظيمها وترتيبها بشكل منهجي، على غرار منال سالم التي تجذب الجمهور بجمال أسلوبها.
  • تعد أول رواية ورقية لمنال سالم.
  • تم نشر تلك الرواية بالتعاون مع دار النشر إبداع.
  • كانت واحدة من الروايات الأكثر مبيعا في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

شاهد أيضًا: جميع روايات ياسمين عادل

لقد قمنا بتقديم مجموعة من أفضل روايات وقصص منال سالم بصيغة PDF، يمكنك العثور عليها بسهولة عبر البحث على الإنترنت، وفي حال كان لديكم أي استفسار، يرجى ترك تعليق أسفل الموضوع.

روايات وقصص منال سالم بتنسيق PDF

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *