أسرار كتاب شمس المعارف الكبرى بتنسيق PDF

كتاب شمس المعارف الكبرى بصيغة PDF هو كتاب روحاني يحتوي على أسرار. تم تحذير الناس بشدة منه في الماضي، وخاصة عندما تم طرح العديد من نسخه في الأسواق بهدف الحصول على معلومات حول العالم الآخر والجانب الخفي. ومع ذلك، يجب أن نعلم أن استخدام هذا الكتاب ليس مجديا بل هو مصدر للمشاكل إذا تم استخدامه بشكل غير صحيح ودون الخبرة اللازمة لفهم الأسرار والمعلومات الدقيقة التي يحتوي عليها. قد أكد بعض الروحانيين أن كتاب شمس المعارف يحتوي على آيات قرآنية وأحاديث نبوية من السنة، بالإضافة إلى رموز وحروف وكلمات أخرى لم يتم فهمها بعد.

ما هي العلوم الروحانية

العلوم الروحانية تشمل السحر والتخاطر ومعرفة أوقات الأبراج المناسبة لأداء أو منع شيء ما، وغيرها من الأمور التي تستخدم فيها العلوم الروحانية لحل مشكلة بين الزوجين أو إلغاء السحر الأسود الموجه لشخص ما، ومشاكل أخرى يلجأ الأشخاص إلى العالم الروحاني لحلها. وبعضهم يلتجأ إلى كتاب شمس المعارف للكشف عن حلول المشكلات الداخلة.

ينبغي أن نكون حذرين عندما ننوي زيارة العلماء الروحانيين، فبعضهم يدعي أنه ملم بالعلم ويمتلك قدرات كبيرة لحل مشاكلنا الشخصية، ولكن في النهاية، فهو مجرد دجال كاذب يدعي العلم وهو لا يعرف شيئا، بل قد يؤذينا بواسطة استدعاء الجن للاستماع إليه في جميع الأمور دون استثناء.

شاهد أيضًا: كتاب العزيف باللغه العربيه pdf

تعريف مختصر عن كتاب شمس المعارف

كتاب شمس المعارف الكبرى هو مخطوط ضخم جدا يحتوي على العديد من المعلومات الروحانية والأبواب والأفاق والرسومات المتنوعة التي تظهر بعض الأعمال والطرق التي يمكن اتباعها في السحر وفك السحر وغيرها من الرموز الأخرى التي تشير إلى شيء ما. يقال أن الشخص الذي قد كتب هذا الكتاب يدعى أحمد بن علي البوني الأمازيغي المالكي، وهو من الجزائر ولد في مدينة بونة في السنة الهجرية 520 وتوفي في السنة الهجرية 622 في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية.

وفقا لبعض المصادر الأخرى، أكد أن كتاب شمس المعارف الكبرى لا يرمز إلى شيء سيء، بل قام مؤلف الكتاب، أحمد بن علي البوني، بوضع جميع الأبواب الموجودة فيه وعمل على كتابة المعلومات والطرق بدقة وتفصيل، وينبغي ألا يقرأ من قبل العامة، بل هو مخصص لأولئك الذين يملكون معرفة ودينا قويا ورفيعا، حتى يتمكن رجل الدين من التعمق في الألغاز والكلمات المختلفة الموجودة في الكتاب وفهم دلالة كل معلومة.

كتاب شمس المعارف يسبب الأذى

يعتبر هذا الكتاب من الكتب الروحانية الأكثر تعمقا في العلم الروحاني، لذا يجب على الأشخاص بشكل عام الابتعاد عن قراءة تلك المخطوطات الخاصة بكتاب شمس المعارف، لأنه بمثابة سلاح قوي يدمر من يقترب منه فالكتاب به بعض الطلاسم والرموز التي ترجع إلى عبارات وأسماء بعض الجان فمن الممكن أن يتم تحضير جن من الجن دون علم منك ولا تستطيع إصرافه أبدا، وهذا الأمر قد يكون نهايتك.

على سبيل المثال، إذا قمت بتجربة استدعاء جن أو مخلوق آخر وتحدثت معه واستمع إليه، فيجب أن تكون حذرا، فإن عدم استكمال هذه المهمة بشكل صحيح قد يؤدي إلى العذاب والتلبس، والتي قد تنتج عنها آثار خطيرة دون أن تدرك خطورتها.

من هو صاحب كتاب شمس المعارف

كتاب شمس المعارف الذي أثار الكثير من الضجة بين الناس، قام بكتابته أحمد بن علي بن يوسف البوني، يعد كاتب صوفي من الجزائر، ولد في مدينة بون بالجزائر، وعاش في مصر حتى توفي في محافظة القاهرة، له العديد من الكتب والمؤلفات، واستخدمت كتبه حتى القرن الحادي والعشرين، ومن أشهر تلك الكتب: كتاب شمس المعارف وكتاب سر الحكم، لم يعرف أحد سر أحمد البوني الذي جعله يكتب مثل تلك الكتب الخاصة بالسحر والشعوذة، مثل كتاب شمس المعارف الكبرى، والذي يعتبر نقطة سلبية في تاريخ الكتب.

شاهد أيضًا: أهم 20 حكمة ومقولة في كتب أنيس منصور

ما آراء العلماء في الكاتب أحمد البوني

لم يتوصل العلماء إلى اتفاق فيما يتعلق بأحمد البوني، حيث انقسموا إلى مجموعتين. مجموعة أكدت تكفير البوني واعتبرته ساحرا وليس كاتبا عاديا، وأطلق على المجموعة الأخرى لقب “أولياء الله الصالحين”. واتفقت الأغلبية على رأي المجموعة الأولى التي اعتبرت أحمد البوني كافرا، ويعد الساحر المشرك محمد بن شمس الدين مثالا حيا على ذلك، حيث قال: “جميع السحرة قد تعلموا من كتاب شمس المعارف الكبرى”. حتى الصوفيون يرون أن البوني من الأولياء. وبغض النظر عن الفرق بين المجموعتين، فإن كتاب شمس المعارف يعد نقطة سوداء لأنه يحوي سحرا ودجلا، وهذا محرم شرعا.

ضحايا كتاب شمس المعارف

بعدما انتشر كتاب شمس المعارف الكبرى بين الناس، زادت الحكايات والقصص من الأشخاص الذين قرأوا هذا الكتاب، وقال البعض إنه عندما قرأوا كتاب شمس المعارف شعروا بإحساس غريب وكأن روحهم تخرج منهم، وأكمل المتضرر القول بأنه عندما شعر بهذا الإحساس قام بالسفر إلى مكان آخر، وأثناء جلوسه في المنزل رأى وكأنه ثلاثة أشخاص يخرجون من خزانته، وكانوا ينظرون إليه ويضحكون بشكل يشبه الهيستيريا، فهرب من المنزل وشعر بالخوف الشديد مما رأى، ولم يتوقف ذلك إلا بعد الاستمرار في قراءة سورة البقرة كل يوم، وهناك قصص أخرى مشابهة لهذه القصة وأخرى مختلفة، والنتيجة هي تدمير حياة الفرد بشكل يجعله غير قادر على أداء مهامه اليومية بشكل طبيعي، وتظهر له تخيلات.

الصفحة الأولى من كتاب شمس المعارف

هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن كتاب شمس المعارف لتحميله وقراءته، حتى لو كانت صفحة واحدة فقط، لمعرفة ما إذا كانت المزاعم المتعلقة به من السحر والخطورة صحيحة أم لا. ومع ذلك، فمن واجبنا التأكيد على عدم البحث عنه وعدم قراءته، حتى لو كانت سطرا واحدا، وذلك ليس فقط بسبب قوة هذا الكتاب الساحرة، ولكن أيضا لأن هناك فئة كبيرة من الناس ليس لديها الدفاعات اللازمة لمواجهة مثل هذه الخرافات. إن الشخص لا يعلم ما إذا كان سيستسلم بعد قراءة هذا الكتاب أم سيحمي نفسه بالتذكر وقراءة القرآن لتجنب الأضرار العقلية التي يمكن أن يتسبب فيها الكتاب، حيث يبدو كأن أحمد البوني يوجه العقل بلا وعي أو تفكير، وهذا هو المخاطرة.

أخطر كتب في التاريخ

تصنف كتاب شمس المعارف كأحد أخطر كتب التاريخ، وأكثرها فظاعة على الفرد والمجتمع، وكانت لدى البوني نوايا مدمرة للفرد، وإلا لما كتب شمس المعارف!

شاهد أيضًا: ما اسم مؤلف كتاب لا تحزن ؟

إذا كنت ترغب في معرفة أسرار كتاب شمس المعارف الكبرى بتنسيق PDF عن طريق قراءته على الإنترنت، بسبب رغبتك في تجربة المغامرة والتحقق من صحة ما يقال عنه، فأنصحك بالابتعاد عن ذلك، لأن مثل هذه الكتب تعتبر مغامرة سيئة يمكن أن تتسبب في خسارة عقلك ومعتقداتك بشأن السحر. لذا، لا تخاطر بقراءته أبدا.

أسرار كتاب شمس المعارف الكبرى بتنسيق PDF

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *