أفضل عطر رجالي مثير

أفضل عطر رجالي مغر، حيث نستخدم العديد من المنتجات للتخلص من الروائح الكريهة، ولكن قد يكون من الصعب العثور على العطر المثالي الذي يتناسب مع شخصيتنا. في هذا اليوم، سنتعرف على أجمل العطور الرجالية.

ما هو العطر المناسب؟

  • تقدم العطور الجيدة العديد من الفوائد، بدءا من جعلك أكثر جاذبية، ومساعدتك في الشعور بتوتر أقل وزيادة الثقة، ولكن الرجال الذين لا يستخدمون العطور بانتظام يشكلون 80٪.
  • أشعر أن السبب الرئيسي هو نقص المعرفة الأساسية والتعليم، حيث يقوم معظم الرجال الذين يستخدمون الكولونيا والعطور بذلك بسبب وجود أب أو قدوة قدمت لهم هذه العادة.
  • في الولايات المتحدة، تسيطر النساء على الصناعة، ويجهل معظم الرجال حتى المصطلحات المتعلقة بها.
  • من الحسن حظنا، أصبح من السهل الوصول إلى معرفة كيفية فهم العطور واستخدامها بشكل صحيح، وسنقدم لك اليوم في هذا المقال.

اقرأ أيضًا: معلومات عن برفان لاكوست Lacoste وسعره

أنواع العطور

  • كولونيا (أو دو كولونيا) هو أقدم مصطلح للعطور المستخدم في أمريكا الشمالية للروائح الذكورية، وهو خفيف ومنعش وفاكهي، وعادة ما يتكون من 2-4٪ من الزيوت العطرية في الكحول والماء، ويفضل استخدامه بشكل عام من قبل الشباب، ويستمر تأثيره لمدة تقريبية تصل إلى 2 ساعة.
  • الماء التواليت هو مزيج من رذاذ خفيف يحتوي على 5-15٪ من العطر النقي المذاب في الكحول، وعادة ما يدوم لمدة 3 ساعات.
  • إحدى الطرق الفعالة للاستمتاع برائحة منعشة هي استخدام العطور عالية الجودة، سواء كانت كولونيا للرجال أو ماء تواليت. سنتحدث عن أفضل العطور، مثل كريستيان ديور سوفاج للرجال أو دو تواليت، والتي تتميز بالحس الفني والذكاء. في هذه المقالة، سنعرض لكم خياراتنا لأفضل العطور الرجالية المتوفرة في السوق.
  • سنتحدث أيضا عن بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء الكولونيا، وكيفية تطبيقها، والاختلافات بين المنتجات.

الأمور التي يجب الانتباه إليها عند شراء العطور

  • اختيار العطر المناسب لك ليس أمرا صعبا، على سبيل المثال، عندما تقوم بنزع سلاح حقل الألغام الأرضية. ومن ناحية أخرى، يمكن أن يؤدي اختيار عطر خاطئ إلى وقوع تفجير بشكل غير واضح، وهذا يشمل أيضا إمكانية إيذاء مجموعة من الناس.
  • لا ترغب في أن تصبح تلك الرجل، الشخص الذي يفصل بينه وبين الآخرين ويفسد الأمسية الحميمة المحتملة قبل أن تشتعل، اختر بحكمة، استشر أصدقاءك، ونحن هنا للمساعدة.
  • كما يقال، العلم هو القوة، ونأمل أن نوفر لك نوعا من المعرفة الذي يجعل اختيارك للشراء أكثر سهولة وملائمة.

1. القيام باختبار البقعة

  • لا تشتري أبدا كولونيا أو عطرا أو ماء تواليت دون أن تحاول تجربته أولا على بشرتك، هناك شيء واحد يجب القيام به لاختبار شم الزجاجة، وهو من خلال إجراء اختبار آخر على جلدك والسماح له بالتفاعل مع كيمياء بشرتك.
  • حيث تختلف رائحته على بشرتك وتختلف قليلا على بشرة الرجل التالي والرجل التالي، وما إلى ذلك.

2. كن صبورا

ضعه على بشرتك واكن patient، حيث يستغرق العطر عالي الجودة حوالي 15 دقيقة للتفاعل مع بشرتك وإظهار جوهره بشكل كامل. كقاعدة عامة، كلما كانت الرائحة أكثر وضوحا، كلما أصبحت أقوى عند وضعها على بشرتك.

3. ثق بغرائزك

يمكنك القيام بالعديد من الأبحاث وقراءة المراجعات والنظر في الملصقات ومعرفة التفاصيل حول الملاحظات الأساسية والملاحظات العليا لكل عطر. هذه ليست معلومات سيئة، ولكن انطباعك عن رائحتها هو عاطفة لن تجدها على الملصق.

4. خذ شخص ما معك

حتى لو كنت تثق في غرائزك، لماذا لا تصطحب معك شخصا آخر، وخاصة صديقة كبيرة أو موثوقة؟ حيث أن واحدة من أسباب استخدام الكولونيا هي أنها أداة للإغراء، أو يمكنك أن تأتي برجل، فقط تأكد من أنه شخص تثق به بما فيه الكفاية ليخبرك إذا كانت الكولونيا تعمل على جلدك أم لا.

5. الإصدار العام

تخضع العطور مثل العطور لتغييرات طفيفة سنويا، لذا يجب أن تكون على دراية بسنة إصدار الكولونيا، حيث قد تظهر علامة تجارية معينة بشكل مختلف إلى حد ما في العام التالي، وفي بعض الأحيان يتم توجيه بعض الروائح لمواكبة تغيرات الموضة والأناقة في فترة زمنية معينة.

6. ما هي أزياءك ؟

  • ينصح خبراء العطور في كولونيا بأن كل شيء، بدءا من طريقة ارتداء الملابس وصولا إلى لون البشرة، يؤثر في نوع العطر المناسب لك.
  • تعمل الروائح الكريهة إذا كنت تفضل طلة مريحة، مثل الجينز والقميص، بينما تكون الرائحة الأنيقة الأنسب إذا كنت ترتدي ملابسا مخططة وأحذية أكسفورد.

7. التكوين

يشير `التكوين` إلى المكونات المختلفة التي تشكل الروائح، مثل مكونات الجلد أو خشب الصندل، وعادة ما يتميز أفضل العطور بتكوين فريد يميزها عن البقية.

من الصعب تقييم التكوين، وعادة ما يكتب المسوقون ما يظهر على اللافتة، ومع ذلك، تحتوي جميع العطور على عناصر هامة تتعاون لتكوين الرائحة بشكل متكامل

  • ملاحظات عليا: هذه هي الروائح الأولية التي تصيب الأنف مباشرة بعد استخدام الكولونيا الخاصة بك، ثم تتلاشى بسرعة.
  • الملاحظات الوسطى: هذه الملاحظات تظل صالحة لمدة ساعة واحدة بعد التطبيق.
  • الملاحظات الأساسية: الملاحظات الأساسية هي قوة أي عطر وتستمر لساعات بعد التطبيق.

التركيبة هي سبب آخر لاختيار العطر مع عينة تترك لمدة تصل إلى 15 دقيقة. بحلول ذلك الوقت، تنتهي الملاحظات الأولية وتصبح أقرب إلى تجربة رائحة الكولونيا الكلية، وهي الرائحة التي ستدوم طوال اليوم.

شاهد أيضًا: معلومات عن برفان برسيف Perceive وسعره

8. الموسم

يوصى بتغيير العطر بشكل موسمي من قبل الخبراء؛ على سبيل المثال، في فصل الصيف تكون الروائح الملائمة منعشة وتحمل رائحة نباتية، بينما تكون الروائح الخشبية والتوابل الممتعة في الأيام الباردة هي الأفضل لإشعارك بالدفء.

9. لا تخافوا من العلامات التجارية الصغيرة

لا تكون مجرد علامة تجارية ذات تصميم شهير، في العادة، تركز العلامات التجارية الصغيرة على شيء واحد وتركز اهتمامها على إنتاج الأشياء بأعلى جودة، ولا تشغلها العلامة التجارية أو الاسم الذي تقف وراءها.

10. التجربة

بعض الرجال لا يمضون وقتا طويلا في التفكير في الأمر، وعلى الرغم من ذلك، قد يرغبون في تجربة الكولونيا، وإذا كنت تنتمي إلى هذه الفئة، اختر واحدة غير معقدة جدا. ابحث عن كولونيا تحتوي على قائمة صغيرة من المكونات، حيث تحتوي العديد من الكولونيا التقليدية ذات الجودة العالية على قائمة المكونات في الأرقام المزدوجة.

11. ما تأكله قد يؤثر على ما تضعه

حتى الخبراء يقترحون أن العطر الذي تستخدمينه يجب أن يتناسب مع طعامك، فإذا كنت تتناولين الكثير من الطعام الحار، فقد تشعرين برائحة أضعف وذوق أقل من الرجل التالي، لذا، اشتري عطرا يحتوي على قليل من التوابل.

أفضل برفان رجالي مثير

حسنًا، دعونا ننتقل إلى أفضل كولونيا للرجال في عام 2019:

1. سافاج بواسطة كريستيان ديور للرجال ماء تواليت

  • على الرغم من أن كولونيا Sauvage من كريستيان ديور لديها شهرة واسعة بين المشاهير، ورغم أن ملايين الدولارات تنفق على الإعلانات لتعزيزه، إلا أنها لا تزال تحظى بتأييد الممثل الشهير جوني ديب.
  • وعلى الرغم من ذلك، يعد كريستيان ديور اسما تجاريا كبيرا يتمتع بسمعة عالية، حيث يحتوي على منتج مميز وهو أفضل ماء تواليت للرجال.
  • تم إصدار العطر الأصلي Eau Sauvage في الستينيات، وفي عام 2015، أطلقت كريستيان ديور عطرا جديدا بعنوان Sauvage، مستوحى من العطر الكلاسيكي Eau Sauvage.
  • يقال إن العطر الذكوري هو رائحة ذات نعومة طبيعية وطعم حلو ومنعش مستوحى من الطبيعة، بشكل موجز، إنه عطر مصمم للرجل الحديث وهو عطر فريد بلا شك.
  • دعنا نتحدث أيضا عن تصميم الأزياء، وهو موضوع تطرقنا إليه في الدليل المذكور أعلاه، لأن تصميم كريستيان ديور يستحق الإشادة.
  • تبدأ رائحة عطر سافاج بالبرغموت وتميل إلى رائحة الفواكه التي تحتوي على مكون يعرف بأمبروكسيد أو أمبروكسان، ويضفي هذا العطر لمسة حارة غير معتادة في عطور الرجال الحديثة.
  • هناك شيء آخر يجب التفكير فيه عند شراء الكولونيا وهو مدة صلاحيتها، أي مدة استمرار رائحتها؟ الأخبار السارة لمستخدمي Sauvage هي أن رائحتها ما زالت قوية لفترة طويلة، على الرغم من أن المدة التي قد تستغرقها الكولونيا تختلف من شخص لآخر.
  • ما يعجبنا في Sauvage هو أنه مناسب لأي مناسبة، سواء كانت رسمية أو غير رسمية، كما أنه يعكس جوا دافئا مثاليا.
  • يقول البعض أيضا أن Sauvage يشبه النعناع البري للسيدات إذا جاز التعبير، لذا إذا كنت تبحث عن أفضل عطر لتستخدمه، فيجب أن يكون ذلك في أعلى قائمة اختياراتك أو بالقرب منها.
  • كريستيان ديور يتمتع بسمعة عالية في صناعة الأزياء والعطور، وتحققت نجاحات كبيرة من إصدارها لعام 2015 Sauvage، ستستمتع برائحتها المذكورة ولكن ليست ساحقة، وتحبها النساء أيضا.

2. YVES SAINT LAURENT LA NUIT DE L’HOMME EAU DE TOILETTE SPRAY

  • إحدى العلامات الكبرى الأخرى في صناعة العطور هي “Yves Saint Laurent La Nuit De L’Homme Eau de Toilette Spray”، ولم يبن Yves Saint Laurent سمعته على منتجات ذات قيمة منخفضة.
  • بدلا من ذلك، يتم تطوير وإنتاج عناصر مثل بخاخ La Nuit De L’Homme Eau de Toilette، وهو واحد من أفضل العطور للرجال.
  • مثلا لكريستيان ديور سوفاج، يعتبر La Nuit De L’Homme مثالا مثاليا لشخص يتطلع لمقابلة شخص مثير، أو أي رجل يحب المغازلة ويدرك أن العطر الجيد لن يساعد إلا في جهوده.
  • ما هو عطر La Nuit De L’Homme؟، إنه عطر ناعم وحلو، ولكنه ليس حلوا بشكل مبالغ فيه، فهو لا يعطي رائحة مبالغة في الذكورة، ويحتوي على مكونات مثل الهال والبرغموت والخزامى، وتدوم رائحته لمدة تصل إلى ثمان ساعات، إنه عطر متعدد الاستخدامات ومناسب للعشاء الرومانسي أو المواعيد غير الرسمية، ومناسب لجميع فصول السنة.
  • بعض المراجعين يصفون عطر La Nuit De L’Homme بأنه متطور وغير مبال في نفس الوقت، وحساس وكثيف وجذاب للغاية، من الصعب أن تجمع كل هذه الصفات في رائحة واحدة، ولكن إيف سان لوران نجح في ذلك مع هذا العطر الذي أطلق في عام 2009.

قد يهمك أيضًا: أسماء برفانات رجالي تركيب جامدة

وفي نهاية رحلتنا مع أفضل عطر رجالي مثير، نشير إلى أن العطر هو جزء غير مرئي من أسلوبنا الشخصي، وله تأثير قوي على كيفية انطباع الناس عنك وتذكرهم لك، ويجب أن تهتم باختيار العطر المناسب لشخصيتك.

أفضل عطر رجالي مثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *