كيفية معرفة المتابعين على الآسك Ask

كيف يمكنني التعرف على متابعين الأسك؟ إذا كنت من هواة الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الرسائل الفورية، وأنت شخص يهتم بآخر التوجهات، قد تنصحك أصدقاؤك بتنزيل تطبيق Ask واستخدام هذا الشبكة الاجتماعية من موقعها الرسمي. سنتعرف اليوم على مزيد من المعلومات حول هذا التطبيق.

موقع اسك

  • كيف يمكنني التحقق من متابعي حسابي على Ask؟ إذا كانت الأمور تسير على هذا النحو، ستكون مطمئنا لأنه لا يوجد سبب للقلق. بمجرد إنشاء حسابك الشخصي على Ask، ستتمكن من معرفة عدد متابعيك في أي وقت.
  • يمكن تنفيذ هذه العملية بسهولة بالغة، وسأوضح بالتفصيل كيف يمكنك القيام بذلك من جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac، باستخدام متصفح الإنترنت، وكيف يمكنك القيام بذلك أيضا إذا لزم الأمر من خلال التطبيق الذي قمت بتحميله على جهازك.
  • إذا كنت ترغب في معرفة عدد المتابعين لك، ابدأ بالوصول إلى موقع هذا الشبكة الاجتماعية على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac.
  • يمكن تنفيذ الإجراء الذي سأشير إليه في الأسطر التالية على كلا من نظامي تشغيل الكمبيوتر الشخصي، حيث تحتاج فقط إلى استخدام متصفح لتصفح الإنترنت مثل Google Chrome أو Safari.

اقرأ أيضًا: أنواع البروتوكولات وخصائصها

خصوصية تطبيق الاسك

  • fm هو موقع للأسئلة والأجوبة عبر الإنترنت، حيث يمكن للمستخدمين طرح الأسئلة والرد عليها، سواء عن طريق النص أو من خلال مشاركة مقاطع الفيديو، ويمكنهم القيام بذلك بشكل مجهول.
  • في بعض الحالات، يمكن إخفاء هوية الموقع لتمكين البلطجة عبر الإنترنت، حيث لا يطلب من موقع FM التحقق من العمر، وعلى الرغم من أنه يتيح للمستخدمين إضافة تاريخ ميلادهم إلى ملفهم الشخصي، إلا أنه لا يظهر عمر المستخدم في ملفه الشخصي.
  • كجزء من شروط الخدمة، يطلب الموقع أن يكون عمر جميع المستخدمين 13 عاما أو أكثر، وذلك لأن التشريع الأمريكي ينص على أن مواقع الويب التي تجمع المعلومات من الأطفال يجب أن تحصل على إذن من آبائهم، ولهذا السبب يوجد لدى العديد من المواقع الشعبية قيود تزيد عن 13 عاما، وبالتالي ليس عليهم الامتثال للتشريع.
  • يشبه fm تويتر في معناها حيث يمكنك اختيار متابعة شخص ما، على عكس تويتر، لا يمكنك معرفة من يتابعك، فقط يمكنك معرفة إجمالي عدد متابعيك.

متابعين على موقع اسك

  • يجب أن تأخذ في الاعتبار أن Ask.fm هي منصة تفاعلية اجتماعية تعتمد بشكل أساسي على إخفاء الهوية؛ وبالتالي، يسمح لك فقط برؤية عدد المتابعين.
  • تمنع شبكة التواصل الاجتماعي Ask.fm من عرض قائمة الأشخاص الذين يتابعونك ولا تسمح لك برؤية أسماء ومتابعي الأشخاص الآخرين الذين يكونون مسجلين في النظام الأساسي، مثلك.

كيف اعرف المتابعين بالاسك؟

إذا كان هدفك هو معرفة عدد المتابعين الذين لديك على Ask.fm، اتبع التعليمات خطوة بخطوة:

  1. افتح البرنامج الذي تستخدمه عادة لتصفح الإنترنت واكتب `fm` في شريط العنوان عن طريق الضغط على مفتاح `Enter` على لوحة المفاتيح لتأكيد رغبتك في الانتقال إلى موقع الشبكة الاجتماعية.
  2. انتظر حتى يتم تحميل الصفحة الرئيسية لموقع الويب المقصود، ثم سجل الدخول عن طريق النقر فوق زر تسجيل الدخول.
  3. ثم قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني، مشيرا إلى اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته أثناء التسجيل، وكلمة المرور، واكتبها في الحقول النصية المناسبة، ثم قم بتأكيد معلومات تسجيل الدخول بالضغط على زر تسجيل الدخول.
  4. إذا سبق وسجلت في إف إم من خلال إحدى الشبكات الاجتماعية الشهيرة، فيجب عليك تسجيل الدخول عن طريق النقر على الزر الموجود في النظام الأساسي المستخدم سابقا.
  5. ثم انقر على زر Facebook أو Instagram أو Twitter أو VK للوصول إلى fm باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المقابل لإحدى الشبكات الاجتماعية المشار إليها.
  6. عند تسجيل الدخول إلى شبكة fm الاجتماعية، يمكنك بسهولة معرفة عدد متابعيك. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك، وستجد عداد عدد المتابعين موجودا مباشرة تحت اسم المستخدم الخاص بك.
  7. لتنفيذ هذه الخطوة، يجب عليك النقر على الزر الصغير المرئي في الشريط العلوي للشبكة الاجتماعية (عند وضع المؤشر فوقه سترى كلمة `ملف تعريف`).
  8. بعد ذلك، ستتم إعادتك إلى شاشة عرض ملف تعريف المستخدم الخاص بك، وستعرف عدد المتابعين الذين يتابعونك، بالفعل، يرجى الرجوع إلى الرقم الموجود بجانب كلمة المتابعين والتي تظهر تحت اسم المستخدم الخاص بك.

شاهد أيضًا: كيف أحفظ رسائل الواتس آب ؟

كيف يمكنك معرفة المتابعين باسم مستخدم Android أو iOS؟

  • كيف يمكنني معرفة المشتركين في تطبيق `أسأل`؟ يمكنك معرفة العدد الدقيق للأشخاص الذين يتابعونك على تطبيق `أسأل` بنفس الطريقة التي شرحتها للتو، وذلك من خلال التطبيق الذي قمت بتنزيله بالفعل على جهاز Android أو iOS.
  • إذا استمر تنزيل التطبيق، يجب متابعة تنزيله من متجر Google Play على نظام Android ومتجر التطبيقات على أجهزة iPhone.
  • للبدء، خذ جهازك وانقر على رمز تطبيق FM على شاشة هاتفك الذكي، أو اضغط على زر الافتتاح في متجر التطبيقات أو PlayStore.
  • عند بدء تشغيل التطبيق، ستحتاج في البداية إلى تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك، ثم قم بالنقر على `دخول` إذا كنت تمتلك حسابا بالفعل
  • قم بتسجيل الدخول وأدخل اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بحسابك وكلمة المرور في الحقول النصية ذات الصلة.
  • لتأكيد بيانات تسجيل الدخول، اضغط على زر تسجيل الدخول، إذا كنت قد قمت بالتسجيل مسبقا في شبكة اجتماعية أخرى، مثل Facebook أو Twitter أو Instagram أو VK، فستحتاج إلى النقر على الزر المعني لتسجيل الدخول.
  • عندما تسجل الدخول إلى fm، يمكنك بدء استخدام جميع ميزات هذا الشبكة الاجتماعية من هاتفك المحمول.
  • إذا كنت ترغب فقط في معرفة أسماء المتابعين الخاصين بك على موقع اسك، من المفيد أن تعلم أن هناك قيودا، حيث باستخدام تطبيق `اسك`، ستكون قادرا فقط على رؤية عدد الأشخاص الذين يتابعونك.
  • كما هو مشروح لك في الجمل السابقة، يتم منح الخصائص الأساسية لـ Ask بواسطة أدواته المجهولة الهوية الكاملة، وبناء على ذلك، فإنه لا يمكنك معرفة أسماء متابعيك بالضبط، وأيضا لا يمكنك رؤية عدد الأشخاص الذين يتابعون ملفات تعريف المستخدمين الآخرين.

بياناتك على تطبيق أسك

  • إذا أردت، لا يزال بإمكانك معرفة عدد المتابعين الذين يتابعونك؛ هذه البيانات مرئية في أي وقت ويتم تحديثها في الوقت الحقيقي.
  • كل ما عليك فعله بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك، هو النقر على الزر الموجود بالرمز الصغير للرجل، الذي يمكنك رؤيته في الشريط السفلي.
  • لرؤية القسم الموجود في ملفك الشخصي على الشاشة، يمكنك رؤية اسم المستخدم الخاص بك وعدد متابعيك تحت اسم المستخدم بالضبط.
  • في الوقت الحالي، لا توجد طرق رسمية تسمح لك بمعرفة أسماء الأشخاص الذين يتابعون ملف تعريفك في Ask.
  • وبهذا السبب بالضبط، أرغب في تقديم نصيحة أخيرة واحدة متأكدا أنك ستجدها مفيدة، من اللحظة التي تتجنب فيها الوقوع في فخ عمليات الاحتيال عبر الإنترنت، نصيحتي هي أن تولي اهتماما وثيقا للخدمات عبر الإنترنت التي تعد بأن تعرض لك أسماء متابعيك.
  • منذ اللحظة التي لا يكون فيها هذا الإجراء ممكنا على الإطلاق بسبب عدم الكشف عن هويته على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن هذه الخدمات ليست مواقع ويب أخرى تعمل كأكثر الأماكن غرابة.

كيف يمكنني إلغاء ربط حساب Ask.fm من حسابي الشخصي على فيسبوك؟

إذا قمت بالتسجيل في Ask.fm عن طريق الفيسبوك أو كنت متصلا من خلال تطبيق Facebook Ask.fm، فإن الأسئلة والإجابات التي تم نشرها في ملفك الشخصي على Ask.fm ستظهر أيضا في ملفك الشخصي على الفيسبوك.

إذا كنت تريد إزالة تطبيق Ask.fm من ملفك الشخصي على Facebook:

  1. تسجيل الدخول إلى الفيسبوك
  2. انقر على رمز القفل في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة
  3. اختر “رؤية المزيد من الإعدادات” من القائمة
  4. اختر `تطبيقات` من شريط التنقل الجانبي على الجانب الأيمن من الصفحة
  5. انقر فوق `X` بجانب كل تطبيق لإزالته.

قد يهمك أيضًا: ما هي سلبيات وايجابيات تويتر ؟

في نهاية رحلتنا مع كيفية التعرف على المتابعين الأسك، أدعوك للابتعاد عن المواقع المليئة بالوعود الكاذبة؛ لا تقدم أبدا رقم هاتفك أو تفاصيل تسجيل الدخول لحسابك الشخصي على منصات غير رسمية.

كيفية معرفة المتابعين على الآسك Ask

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *