معلومات عن عطر انفيكتوس Invictus وسعرها

معلومات حول برفان انفكتوس وسعره، إن برفان انفكتوس ينتمي إلى فئة العطور الرجالية الجديدة ويعتبر عطرا رياضيا يمنح الرجال قوة وثقة عالية بأنفسهم مثل أبطال الرياضة، وسنتعرف في الفقرات القادمة على تركيبته الخاصة وسعره المتداول في الأسواق.

برفان انفكتوس Invictus

  • برفان انفكتوس هو واحد من أروع العطور الرجالية التي ظهرت مؤخرا، حيث يتميز برائحته القوية والجذابة التي تضفي سحرا خاصا على الرجل وإطلالته.
  • لا يستطيع أي رجل استخدام برفان انفكتوس دون تغيير لأنه يعتبر عطرا قويا مناسبا لجميع الأعمار والأذواق ومناسب لكافة المناسبات مثل السهرات والحفلات ومكان العمل.
  • وهو ملائم أيضا في جميع فصول السنة، سواء كانت الصيف أو الربيع والخريف والشتاء، لأنه من العطور الدافئة المميزة بشكل كبير.
  • تم تصنيع الزجاجة الخاصة بها على شكل كأس للإشارة إلى أن مستخدمي عطر انفكتوس Invictus هم الأشخاص المميزين ذوو الشخصيات القوية والأبطال العريقة.

اقرأ أيضًا: معلومات عن برفان جادور J’Adore وسعره

المواد المركبة منها عطر انفكتوس Invictus

من بين الميزات التي جعلت برفان انفكتوس Invictus واحدا من أفضل العطور الرجالية في فئتها، هو اختيار تركيبتها بعناية من أجود المكونات التي أضفت جمالا خاصا ورائحة قوية ومميزة تدوم لفترة طويلة. ومن بين هذه المكونات:

  • يحتوي عطر مكونات منعشة مثل البرتقال والعنب الأسود، حيث يتم استخلاص زيوتها واستخدامها في صناعة هذا العطر.
  • ومن المكونات الأساسية والهامة في وسط زجاجة العطر يمكن ذكر ورق الغار والعنبر والمسك وزيوت مستخلصة من الفلفل الأسود وخشب الغاياك والبتشولي وطحلب السنديان والعنبر الفواح، وهذه هي الأسباب الرئيسية التي تجعل العطر يمتاز برائحة نفاذة وقوية.
  • إحدى المكونات الفريدة التي تمنح برفان انفكتوس رونقه الخاص هي رائحة المكونات البحرية الحاضرة فيه. تعمل هذه الروائح على تعزيز الراحة النفسية والمزاج الجيد، مما يجعل منه عطرا لا يقاوم.

سعر برفان انفكتوس Invictus

تتفاوت أسعار عطر إنفكتوس حسب نوعه وكميته، وسنتعرف على أسعاره في النقاط التالية:

  • سعر عطر انفكتوس في الأسواق المصرية للزجاجة البالغة (150 ملي) 1300 جنيه مصري.
  • سعر عطر انفكتوس في حجم 100 مل هو 999 جنيه مصري.
  • سعر برفان انفكتوس، الذي يبلغ حجمه 50 مل، هو 550 جنيها مصريا.

مميزات برفان انفكتوس

عطر إنفكتوس يتميز عن العطور الرجالية الأخرى بالعديد من الصفات التي جعلته واحدا من أفضل العطور. ويبحث عنه الكثير من الرجال والشباب في الأسواق والمراكز التجارية. ومن بين هذه الصفات:

  • في المقام الأول، إنه واحد من أفضل أنواع العطور ذات المتانة الطويلة، ويقضي على روائح غير مرغوب فيها في الجسم والملابس لمدة يومين أو ثلاثة أيام.
  • بفضل مكوناته الفريدة، أصبح برفان انفكتوس واحدا من أجمل أنواع العطور، حيث يعمل على تحسين المزاج وزيادة الثقة بالنفس لدى الرجل، مما يجعله يتمتع بشخصية مميزة في أي مكان يتواجد فيه. إنه الاختيار المثالي بين العديد من أنواع العطور الرجالية المتاحة في العالم العربي.
  • إنها واحدة من العطور القوية والفعالة التي تعالج الصداع بشكل كبير، حيث تعمل على تهدئة الضغط العقلي والنفسي بصورة قوية، وتجعلك تشعر بأفضل حالاتك.

شاهد أيضًا: معلومات عن برفان شانيل Chanel وسعره

أسرار صناعة برفان انفكتوس

تم إنتاج عطر انفكتوس باستخدام أفضل وأجود مجموعة من الزيوت العطرية المستخلصة من أجمل الأزهار وأخشاب الأشجار، مما أعطى العطر جماله الخاص ورقته الفريدة.

آراء الأشخاص الذين استخدموا برفان انفكتوس

نرغب في استطلاع آراء الأشخاص الذين استخدموا تلك العطور وما هي آراؤهم الخاصة بها

  • قال شخص ما إنه استخدم أحد أنواع العطور الممتازة خلال السنوات الخمس الماضية، وأن تركيزها قوي جدا، وأن عطر إنفكتوس يمنحه شعورا بأنه مثل الملك ولديه طاقة كبيرة، وعند استخدامه عندما يتوجه للعمل، يشعر بطاقة كبيرة للعمل بجد ونشاط.
  • وكان رأي شخص آخر أنه عند استخدام هذا العطر وزيارة زوجته أو حبيبته، سيكون له تأثير قوي عليها، وسيعطيها انطباعا قويا عني ويخلق جوا جميلا ورومانسيا وجميلا بينهما.
  • وكان هناك رأي آخر لرجل يستخدم برفان انفكتوس بأن رائحته قوية جدا وهذا لا يتوافق معه.
  • سألنا شخصا آخر عن رأيه في برفان انفكتوس، فقال لنا إنها تجربتي الشخصية كرياضي. أقوم بممارسة العديد من الألعاب الرياضية، ومن بين الأشياء الضرورية التي أقوم بها قبل ممارسة الرياضة هي استخدام برفان انفكتوس؛ لأنه يمنحني طاقة كبيرة واسعة ويعزز روحي المعنوية، مما يساعدني على تحقيق أداء ممتاز.

الأماكن التي تباع فيها برفان انفكتوس

يتم بيع برفان انفكتوس داخل المحال التجارية الكبيرة المخصصة لمستحضرات التجميل ومحلات تركيب العطور، ويمكن أيضا شراؤه عبر الإنترنت من خلال المواقع المتخصصة في قسم مستحضرات التجميل وأنواع العطور.

قد يهمك أيضًا: معلومات عن عطر توم فورد وسعره

وفي النهاية من مقالنا عن معلومات حول برفان انفكتوس Invictus وسعره، قدمنا لك يا عزيزي القارئ كل المعلومات المتعلقة برفان انفكتوس والذي يعتبر أحد أفضل الخيارات في عطور الرجال، وتعرفنا أيضا على أسعاره وأماكن بيعه وكيفية استخدامه، ونأمل أن تكونوا استفدتم منها وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم.

معلومات عن عطر انفيكتوس Invictus وسعرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *