فندق سيفن هيفن شرم الشيخ ذو 3 نجوم

فندق سيفن هيفن في شرم الشيخ، وهو فندق ثلاث نجوم، يقوم بالإعلان عن رحلات صيفية بشكل دوري، وتختلف أسعار الغرف حسب عدد الأفراد. يوجد غرفة لشخصين فقط وأخرى لأربعة أفراد، وتختلف أسعارهما. سنتناول في هذا المقال فندق سيفن هيفن في شرم الشيخ ونستعرض خدماته كفندق ثلاث نجوم

فندق سيفن هيفن شرم الشيخ 3 نجوم

  • يعتبر فندق سيفن هيفن فئة 3 نجوم من الفنادق الصغيرة، حيث يحتوي هذا الفندق على حوالي 90 غرفة فقط، ويقع في موقع متميز جغرافيا في منطقة تعرف بأم السيد الشهيرة في شرم الشيخ.
  • يعتبر هذا الفندق واحدا من الفنادق المفضلة للغواصين بصفة خاصة، حيث يتميز ببرنامج مزدحم دائما ولا يتطلب موارد كبيرة. يقضي الغواصون الذين يقيمون في هذا الفندق معظم وقتهم خارجه في أنشطة الغوص.

شاهد أيضًا: تقييم فندق شارمنج ان شرم الشيخ

موقع فندق سيفن هيفن شرم الشيخ

  • يقع هذا الفندق في منطقة معروفة في شرم الشيخ تدعى منطقة أم السيد، وتبعد هذه المنطقة عن مطار شرم الشيخ حوالي خمسة عشر دقيقة بالسيارة، ولا يحتوي الفندق على شاطئ خاص به، ولكنه يبعد عن الشاطئ بحوالي عشرة دقائق بالسيارة.
  • ميزة رئيسية لهذا الفندق هي وجود عربة مخصصة للنزلاء، تقوم بنقلهم من مكان إلى آخر داخل الفندق، دون أي تكاليف إضافية أو دفع نقود، وتعمل هذه العربة بشكل منتظم لنقل النزلاء إلى الشاطئ الرملي الصخري.

تفاصيل فندق سيفن هيفن شرم الشيخ ذو الثلاث نجوم

  • يتوفر موقف للسيارات أمام الفندق لضيوف الإقامة، ويمكن استخدامه بدون حجز مسبق، ولكن يجب أن يكون النزيل على علم به، وبالإضافة إلى ذلك، يوجد مسبح أمام الفندق، وهناك أيضا مسبح خاص للأطفال الذين تقل أعمارهم عن اثنتا عشرة سنة.
  • يتميز هذا الفندق بموقعه الجغرافي، حيث يقع بالقرب من ألف ليلة وليلة، وأيضا يكون قريبا من محمية رأس محمد، ويبعد قليلا عن مسار الميكروباصات. وتتوفر خدمة التاكسي في هذه المنطقة.
  • هذا الفندق عادة ما يكون قريبا جدا من الأسواق، فهو قريب من منطقة المركاتو ويبعد خمسة دقائق سيرا على الأقدام عنه، وتعرف أسعار الميكروباصات ولديها مسارها المحدد، وتكون بعيدة قليلا عن هذا الفندق.
  • لا يسمح بهذا الفندق بإدخال أي أطعمة من الخارج، وتنطبق هذه القاعدة أيضا على المشروبات، ولا يسمح في هذا الفندق بإحضار أي حيوانات أليفة، وإلا سيتعين على النزيل دفع غرامة مالية.

سياسة الأفراد في فندق سيفن هافن شرم الشيخ

  • في غرف الضيوف المزدوجة داخل فندق سيفن هيفن شرم الشيخ، يتم تحديد الحد الأقصى للأطفال بطفلين فقط في الغرفة، وطفل واحد فقط في الغرفة الثلاثية. ويحصل الطفل الأول الذي لا يتجاوز عمره الاثني عشر عاما على تذكرة مجانية دون الحاجة إلى دفع مبلغ نقدي.
  • إذا كان الطفل الثاني يبلغ من العمر أقل من ستة سنوات وأكبر من اثني عشر عاما، فسيحصل على خصم يصل إلى 50٪ عند الحجز في هذا الفندق. يتعلق الأمر بتكلفة الغرفة المزدوجة في فندق سيفن هايفن شرم الشيخ. أما بالنسبة للطفل الثالث، فسيتم احتسابه كشخص بالكامل.

سياسة وطريقة الحجز في فندق سيفن هايفن شرم الشيخ

  • عند الحجز في فندق سيفن هيفن، يجب إحضار البطاقات الشخصية لكل فرد في الأسرة الذي يحمل بطاقة شخصية، وفي حالة وجود أطفال دون سن الاثني عشر عاما، يجب إحضار أصل شهادة الميلاد الخاصة بكل طفل في الأسرة.
  • هناك العديد من الطرق المتاحة للحجز في هذا الفندق، سواء عبر فودافون كاش أو عن طريق إيداع بنكي في بنك CIB، ويوجد أيضا خدمة تحصيل من المنزل، حيث يتم إرسال مندوب إلى المنزل مقابل رسوم نقدية رمزية وبسيطة.

مميزات فندق سيفن هيفن شرم الشيخ

  • يحتوي هذا الفندق على العديد من المنافذ الصحية والترفيهية والرياضية، مثل الشواطئ الرملية والصخرية ووجود أكوا بارك صغير داخل المنشأة وثلاثة ألعاب أخرى، وتكون مخصصة للأطفال فقط دون سن الاثني عشر عاما.
  • يحتوي الفندق أيضا على العديد من المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة، ويتمتع أيضا بحمامات سباحة خارجية تقع خارج الفندق، ولكن يتطلب ذلك دفع مبلغ مادي أو نقدي، بالإضافة إلى وجود نادي صحي داخل المنشأة.

تكلفة الشخص الواحد في غرفة مزدوجة في فندق سيفن هيفن شرم الشيخ

  • تتضمن تكلفة الشخص الواحد في غرفة مزدوجة في فندق سيفن هيفن شرم الشيخ حوالي 1200 جنيه لليلة الواحدة، وتشمل هذه العرض أيضا وجبة الإفطار والغداء البوفيه المفتوح، والمشروبات والخدمة والضريبة.
  • سعر الغرفة المزدوجة في فندق سيفن هيفن حوالي 1200 حنية، ولكن هذا السعر لا يشمل التنقلات. إذا كان الشخص يرغب في الحصول على مقعد في الباص، يتم إضافة مبلغ 350 جنية على كل فرد في الحالة.

سعر الفرد في الغرفة الثلاثية في فندق سيفن هافن

  • يتضمن سعر كل فرد في غرفة ثلاثية أو غرفة مزدوجة تقريبا بين 800 جنيه و 900 جنيه في الليلة الواحدة، ولكن هذا السعر لا يشمل تكاليف النقل، وتكون هذه الأسعار محدودة في الأعياد أو فترات معينة فقط، وتختلف الأسعار من وقت لآخر.

ما هو سعر الإقامة في فندق سيفن هيفن؟

  • تختلف تكلفة الإقامة في هذا الفندق باستمرار، وذلك يعتمد على العديد من العوامل التي تحددها إقامة النزيل فقط، مثل تاريخ الحجز في الفندق وسياسة الفندق وغيرها. يمكنك التحقق من الأسعار عن طريق إدخال تواريخ إقامتك.
  • سعر الإقامة في هذا الفندق للغرفة المزدوجة أو الثلاثية يكون حوالي 1200 جنية مصرية ويشمل الإفطار والعشاء والغداء، أما في الغرفة الفردية أو المفردة فإن سعرها يكون حوالي 900 جنية مصرية فقط ويشمل الفطار والغداء والمشروبات.

شاهد أيضًا: رقم تليفون فندق هلنان مارينا شرم الشيخ وعروضه

ما هي الأنشطة التي توجد في الفندق؟

  • يتوفر في هذا الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية المسلية، حيث يحتوي على طاولات البلياردو ولعبة السهام المريشة وألعاب ترفيهية مسائية، ويحتوي أيضا على مكتبة للقراءة والمطالعة، وتتوفر أيضا طاولة تنس الطاولة.
  • يحتوي هذا الفندق على شاطئ خاص، ويتميز هذا الشاطئ بالهدوء والاسترخاء، وهناك أيضا العديد من الشواطئ الأخرى في هذا الفندق، وتتطلب جميع هذه الأنشطة رسوما رمزية.

موقف السيارات في الفندق

  • يحتوي فندق سيفن هيفن شرم الشيخ ذو الثلاث نجوم على العديد من مواقف estأت السيارات، وتكون هذه المواقف مجانية للنزلاء، حيث يتوفر موقف سيارات خاص وموقف سيارات مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة، ويتوفر أيضا موقف سيارات مجاني.
  • في هذا الفندق أيضا يوجد موقف سيارات داخل المنشأة، وذلك لتوفير خدمة نقل النزلاء إلى الأماكن القريبة من الفندق مثل المواقع السياحية، وتكون هذه الخدمة مجانية للنزلاء دون فرض أي رسوم نقدية عليهم.

شاهد أيضًا: فنادق شرم الشيخ خليج نعمة

في النهاية، تعلمنا أين يقع فندق سيفن هيفن وما هو عبارة عن فندق سيفن هيفن ذو 3 نجوم في شرم الشيخ، وما هي الخدمات المتاحة في هذا الفندق وما هي الأنشطة المتاحة به، والتي تهدف إلى تسلية النزلاء وضمان قضاء وقت سعيد خلال إقامتهم، مع توفر مواقف للسيارات لهم.

فندق سيفن هيفن شرم الشيخ ذو 3 نجوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *