أشهر المواقع الرومانسية في مصر

أشهر مكان رومانسي في مصر، يعد الشعور بالرومانسية أحد عناصر الحب المكملة، بل ويعد جزءا أساسيا من أساسيات الحب، ويستطيع كل من يحب أن يعبر ويعبر عن حبه للشريك، ومن وسائل الرومانسية هو قضاء وقت ممتع في مكان رومانسي مع الشخص المحبوب، وسنقدم لكم في هذا المقال عددا من الأماكن الأكثر رومانسية في مصر، فتابعونا.

نبذة عن مصر وحضارتها

مصر هي واحة الحضارات، حيث تاريخها مليء بالحضارات التي تركت آثارها في البلاد، بما في ذلك المملكة الفرعونية والدولة البطلمية والرومان. جعلت هذه الحضارات مصر وجهة سياحية مغرية في عصرنا بفضل مناظرها الهادئة والجميلة. ومن بين أشهر المواقع الرومانسية في مصر هي: [قائمة المواقع الرومانسية]

شاهد أيضًا: معايير الجودة في المطاعم

مدينة نويبع

  • إذا كنت ترغب في رؤية مدينة هادئة مثل تلك الموجودة في الدول الغربية، فعليك بزيارة مدينة نويبع؛ إذ تعتبر المدينة الأكثر جمالا وتتميز برؤيتها الخلابة. ستشعر وكأن السماء قريبة جدا من الأرض بسبب انخفاض ارتفاع المباني، حيث لا تتجاوز ثلاثة طوابق.
  • بالإضافة إلى الهواء النقي الخالي من دخان السيارات والازدحام، يمكنك الاستمتاع بوقت ممتع مع حبيبتك، وكأنك تتجول في السماء بجانب النجوم.
  • بتواجدك في تلك المدينة الخيالية ستكتشف أنها المكان المثالي لقضاء وقت ممتع مليء بالحب والرومانسية، فهي تتمتع بطاقة إيجابية وتضم أشخاصا هادئين ولطفاء، وبالتالي لن يتدخل أحد في أمورك أو يزعجك، وأنت تستمتع بوقتك مع حبيبتك على شاطئ نويبع الرومانسي.
  • من الأمور المزعجة للكثيرين وجود أشخاص يراقبون تصرفات الآخرين ويبقون أعينهم عليهم، ولذلك فمدينة نويبع هي المكان المثالي لك.
  • والأمر المدهش في هذا المكان هو عدم وجود الفنادق التقليدية، حيث يحتوي الموقع، وخاصة منطقة رأس شيطان، على مخيمات متجاورة تتألف من عدد كبير من الخيام، وتطل مباشرة على البحر.
  • توجد هذه المنازل الصغيرة على بعد أمتار قليلة من البحر، ونظرا لعدم اعتيادية المكان، فإن الحياة هناك غير تقليدية أيضا. فمثلا، تصل الكهرباء إلى هناك لمدة ساعة واحدة فقط مرتين في اليوم، ويتم قضاء الساعات الليلية بالاعتماد على ضوء الشموع وزجاجات الإضاءة النارية المملوءة بالرمل.
  • هذا يمنحك جوا أكثر رومانسية وهدوءا، تكفي هذه الشموع حتى الصباح وبعد أن تنطفئ ستجد أن الشمس قد طلعت، وهكذا ستضيء المكان وتنعكس أشعة الشمس على البحر، مما يمنحك المزيد من المناظر الخلابة.

مقهى صوفي

  • إذا كنت تميل إلى الأجواء الروحانية، فإننا ننصحك، عزيزي العاشق، بأن تأخذ محبوبتك وتذهبان إلى المقهى الصوفي، الموجود في محافظة الجيزة، وتحديدا في منطقة الزمالك.
  • المقهى هو ببساطة شقة واسعة في الطابق الأول من مبنى تاريخي في المنطقة. عندما تصل إلى هذا المكان، ستجد أنه مقسم إلى غرف متنوعة تلبي احتياجات متنوعة، بما في ذلك غرفة للدراسة وأخرى للمقابلات وأخرى للقراءة.
  • تحتوي المقهى على إضاءة هادئة باللون الأصفر، بالإضافة إلى وجود رسومات فريدة على جدران المكان التي تضيف إلى جماله ورومانسيته وتجعله أكثر جاذبية، بالإضافة إلى الموسيقى والأغاني الصوفية التي يتم تشغيلها من خلال نظام الصوت المركزي في المقهى.
  • تتوفر أيضا جلسات للتأمل واليوغا، يمكنك ومن تحب أن تحضرها وتستمتع بها، إذ تساعد هذه الجلسات في تصفية الذهن من الهموم والإزعاج، وخاصة إذا كانت الشخص المحبوب يفضل الهدوء.

  فندق كونراد بمحافظة القاهرة

  • يتواجد هذا الفندق في وسط القاهرة على بعد مسافة قصيرة من نهر النيل، وبالتالي ستستمتع بالإطلالة المباشرة على نهر النيل الجميل والساحر، يعمل فريق العمل في الفندق على تنظيم برامج مميزة وشاملة للأزواج الرومانسيين الذين يشاركون في ليالي الحب الخاصة مثل عيد الحب (الفلانتين).
  • يمكن للعاشقين حجز الغرف في هذا الفندق للاستمتاع بالبرامج المميزة والاستمتاع بالورود الجميلة على السرير. سيكون لديك يوما مميزا لك ولحبيبتك في هذا المكان الرومانسي الجميل.

شاهد أيضًا: أسعار مطاعم برج القاهرة ومواعيدها

 رحلة نيلية بمنطقة المعادي

  • إذا كنت من عشاق المشاهدة المائية النقية مع انعكاس أضواء القمر والنجوم عليها، فإنه لا يوجد أمامك سوى أخذ جولة بالمراكب النيلية المتاحة في منطقة المعادي، حيث تتميز المنطقة بالهدوء والسكينة، وهكذا يمكنك الجلوس براحة تامة في جو رومانسي مع من تحب دون أن يزعجك أحد.
  • يمكنك استئجار القارب بعد غروب الشمس، حيث يعتبر هذا الوقت الأكثر رومانسية، وبالتالي ستتمكن من مشاهدة المناظر الخلابة للقاهرة مع من تحب، بالإضافة إلى المياه النقية تحت ضوء القمر دون تأثرك بحرارة الشمس المحرقة، وتعتبر هذه الرحلة النيلية فرصة لتهدئة العقل والابتعاد عن ضغوط الحياة.

 الصعود أعلى جبل المقطّم

  • من الأشياء الغير معروفة أن كلمة `المقطم` تعني `تلاقي العشاق` يوجد هذا الجبل فوق محافظة القاهرة، وعندما تكون فيه يمكنك أن ترى القاهرة بأكملها، وكأنها مكان صغير في الأسفل.
  • ما يميز هذا المكان هو جو الهدوء والراحة، حيث لا يوجد ازدحام مروري أو أصوات عالية، فهو منعزل عن الناس والسيارات، مما يوفر جوا رومانسيا.

دار الأوبرا المصرية

  • لا شك أن طبائع الأشخاص تتباين من فرد إلى آخر، فهناك من يستمتع بلقاء حبيبه ومشاهدة المناظر الطبيعية، وهناك من يفضل الأجواء الرومانسية في الأماكن المغلقة، وهناك أيضا من يستمتع بقضاء وقت رومانسي مع حبيبه والاستماع للموسيقى الكلاسيكية الفاخرة.
  • إذا كنت هذا الشخص، ننصحك بزيارة دار الأوبرا المصرية، حيث يمكنك الاستمتاع بالموسيقى الكلاسيكية والأزياء الرسمية، ويمكنك الاستمتاع بالحفلات المقدمة وقضاء وقت ممتع مع من تحب، مما يمنحك أجواء رومانسية فريدة، وخاصة إذا كنت وشريك حياتك معجبين بهذا النوع من العروض.

 كافية جروبي

  • مكاني الكلاسيكي الرومانسي الأقدم هو مجموعة يقع في منطقة ميدان طلعت حرب بمحافظة القاهرة، ويضم مقهى ومطعم، وقد تأسس في القرن التاسع عشر، ويتميز هذا المكان بحالته الأثرية.
  • لم يحدث فيه أي تجديدات تغيير في هيئته، حيث يجب على المحافظين عليه عدم تغيير شكله والحفاظ على هذا الموقع الأثري القديم كما هو، وهذا ما يميزه بشكل كبير.
  • إذا كنت ترغب في لقاء من تحب، خاصة في فصل الشتاء، فإننا ننصحك بأن تلتقي بهذا المقهى، حيث يمكنك رؤية قطرات المطر من خلال نوافذه الزجاجية، وهو يقع في ميدان طلعت حرب. قد تستمتع بأخذ مظلة والمشي تحت هذا المطر النقي والهادئ.
  • إذا كنت لا ترغب في ذلك، يمكنك الاستمتاع بالمشاهدة مع شريكك وتناول فنجان من المشروب الساخن المقدم في المقهى، وستجد راحة تامة في هذا المكان المميز.

 السير مع من نحب على الأقدام

  • إذا لم تكن من محبي الجلوس في الأماكن المغلقة أو البقاء في نفس المكان لفترة طويلة، يمكنك الاستمتاع بالمشي مع شريكك في منطقة الزمالك.
  • فتلك المنطقة تحتوي على عدد من الشوارع الجانبية الهادئة الخالية من الإزعاج، وتتميز تلك الشوارع بوجود الأشجار الطبيعية، مما يوفر لك هواء نقيا يمنحك الكثير من الراحة.

شاهد أيضًا: مطاعم دريم بارك ومدينة الإنتاج الإعلامي

في نهاية رحلتنا مع أشهر موقع رومانسي في مصر، كانت هذه نبذة عن أفضل الأماكن المختلفة المعروفة بأنها من أماكن الرومانسية الشهيرة. يمكنكم زيارة هذه الأماكن المخصصة لمقابلة من تحبون في جو يتميز بالهدوء والاسترخاء. ولا ننسى أن مصر تحتوي على العديد من الأماكن المختلفة الأخرى التي يمكنكم قضاء أوقات جميلة وممتعة فيها.

أشهر المواقع الرومانسية في مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *