أسعار عمليات الدكتور حاتم السحار

يعتمد العديد من الأشخاص على عمليات التجميل لإخفاء أو تعديل العيوب أو لأغراض التجميل. ومن أجل ذلك، يجب اختيار أفضل طبيب لتنفيذ هذا الإجراء لضمان نجاحه. واليوم سنقدم لكم جميع المعلومات حول واحد من أفضل أطباء التجميل، الدكتور حاتم السحار.

دكتور حاتم السحار

الدكتور حاتم استشاري تخصص جراحة التجميل في مصر ونجاحه المتفوق في الحصول على منصب أستاذ في الجراحة العامة والتجميل وأيضا يشمل جراحات الحروق في كلية الطب بجامعة القاهرة، وقد حصل أيضا على عضوية في هيئة التدريس بكلية طب القصر العيني.

فقد تفوق الدكتور حاتم بشكل كبير في مجالاته، كما اشتهر بعمليات تنسيق القوام، بما في ذلك تنسيق وتصغير الثدي وفقا للحالة، وتنسيق جسم المريضة. كما تميز بعمليات التجميل، بما في ذلك جراحة تجميل الأنف وشد الجلد.

ويستخدم أيضا في عمليات التجميل مثل نحت المؤخرة البرازيلية وتقوية عضلات البطن والثدي لدى الرجال، وعمليات شفط الدهون. كما يتميز الدكتور حامد السحار بتقديم عمليات التجميل غير الجراحية، مثل شفط الدهون بواسطة الحقن وبدون الحاجة إلى الجراحة.

الدكتور حاتم السحار لديه خبرة تزيد عن 15 سنة في عمليات التجميل، حيث أجرى أكثر من 20 ألف حالة جراحية. كما حصل على عضوية في أبرز الجمعيات العلمية المختصة في تطوير أفضل وأحدث النظم والتطبيقات في جراحة التجميل.

بالإضافة إلى أن الدكتور حاتم السحار ليس مشهورا فقط كجراح عالمي في مصر، بل تجاوز ذلك وأصبح أحد أشهر الجراحين في الشرق الأوسط وأمريكا.

كما يعمل الدكتور حاتم كمؤسس وعضو في مجلس الإدارة في عيادة (أيكون للتجميل والجدلية والليزر) (ICON CLINICS)، وهي عيادة متخصصة في العلاجات والعمليات التجميلية والليزر، وتشرف عليها فريق طبي متميز.

حضر الدكتور حاتم السحار العديد من المؤتمرات المتخصصة في مجال التجميل الطبي على المستوى العالمي وفي الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قدم وناقش أحدث وأفضل طرق العمليات التجميلية الحديثة.

كما قام الدكتور حاتم بإشراف العديد من رسائل الماجستير والدكتوراه لطلبة الدراسات العليا في كلية الطب بجامعة القاهرة (القصر العيني). وبالإضافة إلى ذلك، لدى الدكتور حاتم العديد من المقابلات التلفزيونية حيث قدم العديد من النصائح والمعلومات وأجاب على بعض الأسئلة.

شاهد أيضًا: من هو أفضل دكتور امراض جلدية في مصر ؟

تخصصات دكتور حاتم السحار

  • عمليات جراحة التجميل والحروق.
  • شد الرقبة والوجه.
  • تشمل تجميل الوجه بأكمله إجراءات مثل تجميل العيون وتكبير وتصغير الفم وتجميل الأنف وأيضا تجميل الأذن.
  • عمليات شفط وحقن الدهون.
  • عمليات شد ترهلات الجسم.
  • تنسيق قوام الجسم.
  • الاستشارة والعناية والنصائح للبشرة.
  • أيضا العناية بالشعر.
  • الجراحات الحساسة.
  • عمليات جراحات الوجه والفكين.
  • نحت الجسم رباعي الأبعاد.
  • عمليات شفط الدهون بالليزر.
  • عملية إزالة التثدي عند الرجال.
  • عمليات تكبير وتصغر ورفع الثدي.
  • شد الجفون العلوية والسفلية.
  • حقن الدهون بالمؤخرة والثدي.

شهادات دكتور حاتم السيد محمد السحار

  • حاصل على شهادة الدكتوراه في الجراحة العامة والتجميل من كلية الطب بجامعة القاهرة.
  • حاصلة على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة القاهرة (كلية القصر العيني).
  • حصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين في لندن.
  • عضو في الجمعية الأمريكية للتجميل والحروق.
  • عضو في الجمعية المصرية لجراحات التجميل.

بعض النصائح والمعلومات والإجابة على بعض الأسئلة من الدكتور حاتم السحار

يشير نحت الجسم إلى إعادة توزيع نسبة الدهون في الجسم وليس فقط لفقدان الوزن. في بعض الأحيان، قد تحتوي بعض المناطق في الجسم على بروز لا يتطلب ذلك، وقد تحتوي بعض المناطق على انخفاض في البروز.

ومع ذلك، تحتاج إلى أن تكون بارزة لتحقيق تناسق الجسم، ويتم ذلك من خلال الاعتماد على مقاييس العظام وتشكيل تجمعات الجسم التي تحتاج إلى التنسيق.

يعتقد الدكتور حاتم أن عملية تكميم المعدة هي إحدى العمليات الأكثر أهمية، حيث تساعد في إنقاذ حياة الإنسان، وهذا هو رد الدكتور حاتم على سؤال حول كيفية الحفاظ على جسمه من الترهل بعد التكميم.

يتم معالجة ترهلات الجسم بعد عملية التكميم من خلال جراحة تجميلية بسيطة، وتختلف الطريقة من شخص لآخر وذلك يعتمد على عوامل مثل نسبة فقدان الوزن لدى الشخص، ولا داعي للقلق فالعملية لا تترك أي آثار جروح.

سؤال آخر هو: هل يؤثر الحمل بعد عمليات شفط الدهون؟ أجاب الدكتور حاتم بأنه لا يوجد أي مشكلة أو تأثير من الحمل بعد عمليات شفط الدهون أو نحت الجسم وتنسيقه، وذلك لأن تلك العمليات تعمل على توزيع نسب الجسم بشكل صحيح، وبالتالي لا تؤثر على شكل الجسم.

معلومات حول تجميل شفط الدهون وشد البطن! ذكر الدكتور حاتم أن عمليات شفط الدهون وشد البطن ليست مجرد عمليات تجارية بالنسبة للطبيب، بل هي أساسا تعتمد على متابعة الطبيب لضمان سلامة المريض وتحقيق النتيجة الملائمة.

بعض النصائح والمعلومات والإجابة على بعض الأسئلة من الدكتور حاتم السحار

بالإضافة إلى ذلك، يتم شرح معلومة حول العمليات، حيث يتم بعضها في عملية واحدة وبعضها يتطلب عمليتين. على سبيل المثال، تتم العمليات على الذراعين والبطن في عملية واحدة، أما الفخذين والساق والمؤخرة، فيستغرق ذلك وقتا وقد يتم القيام به في بعض الحالات عبر عمليتين، وذلك حسب نسبة الدهون الموجودة.

عند إجراء عمليات شفط الدهون من الذراعين، قال الدكتور حاتم إذا كانت الحالة غير مدخنة وتمارس الرياضة.

يمكن شفط الدهون بدون جراحة وفي حالة وجود ترهلات طفيفة من الدرجة الأولى أو الثانية يمكن فقط الشفط.

وفي حال كانت نسبة الدهون عالية في الذراعين، يتم إجراء عملية شفط جنبا إلى جنب مع استخدام جهاز مميز يساعد على حل تلك المشكلة. أما في حالة وجود ترهلات وتغيرات في الوزن المستمرة، فإن الحل يكمن في إجراء عملية شفط وشد في جلسة واحدة.

مثلما تم توضيحه، يمكن أن يحدث تجمع للدهون في مكان الجرح في الذراعين في مكانين مختلفين (تحت الإبط – في الذراع من الداخل)، ويتم اختيار الموقع وفقا لكمية الترهل وموضعه في الذراع.

شاهد أيضًا: مواعيد عيادة الدكتور طارق حسين لأمراض الذكورة

مواعيد وعناوين الدكتور حاتم السيد محمد السحار

28 شارع النزهة، تقاطع شارع نبيل الوقاد، الدور الثالث، مصر الجديدة، القاهرة، مصر، مدينة نصر

مواعيد فرع مدينة نصر: السبت والثلاثاء والخميس: من الساعة ٧ مساء حتى الساعة ١١ مساء.

عنواننا هو 13 شارع البطل أحمد عبد العزيز، الدور الثالث، المهندسين، القاهرة، مصر (2487).

مواعيد فرع المهندسين: من الاثنين إلى الأربعاء: من الساعة 7 مساء حتى الساعة 11 مساء.

أرقام دكتور حاتم السيد للحجز والاستعلام

+20115607555 – +201014501461

أسعار عمليات دكتور حاتم السحار

تتراوح تكلفة عمليات تكبير الثدي بين 55000 إلى 65000 جنيه مصري.

تتراوح تكلفة عمليات تكبير الثدي (بالدهون الذاتية) بين 30000 و40000 جنيه مصري.

في الدول الأخرى، تتراوح تكاليف عمليات التجميل للثدي من 70,000 إلى 100,000 جنيه مصري وأكثر.

شاهد أيضًا: افضل دكتور اسنان شاطر في إسكندرية

وقد انتهينا الآن من موضوع اليوم وقد شملنا فيه جميع المعلومات عن دكتور حاتم السحار للتجميل، نتمنى أن يكون المقال قد أعجبكم ولا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم.

أسعار عمليات الدكتور حاتم السحار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *